عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس اتحاد الكرة يزور العامري فاروق في المستشفى للاطمئنان على حالته الصحية

جمال علام
جمال علام

حرص جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على زيارة العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في المستشفى المتواجد بها حاليًا بمدينة أكتوبر بعد تدهور حالته الصحية ودخوله في أزمة صحية مفاجئة. 

جمال علام يزور العامري فاروق في المستشفى 

وأصر جمال علام رئيس اتحاد الكرة على زيارة العامري فاروق من أجل الاطمئنان على صحته بعد دخوله في غيبوبة كاملة عقب إصابته بأزمة صحية مفاجئة، وخضوعه لـ4 عمليات جراحية في المخ. 

أحمد شوبير يعلن إجراء العامري فاروق 4 عمليات جراحية 

أعلن أحمد شوبير نجم النادي الأهلي السابق، خضوع العامري فاروق نائب رئيس المارد الأحمر إلى 4 عمليات جراحية في المخ، بعد أزمته الصحية الأخيرة منذ دخوله إلى المستشفى يوم الثلاثاء الماضي.

وكتب أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: «العامري فاروق أجرى 4 عمليات جراحية، شفط النزيف وأسطرة مخية و درنئة واكتشفوا امبارح ان في جلطة في الساق والحمدلله لحقوها، وهو حاليًا في غيبوبة كاملة».

وأضاف شوبير: «الدكاترة قالو ان درجة الوعي عنده 3 ومفروض الطبيعي زينا بيكون ١٥، الدكاترة قالو اهم حاجة دلوقتي دعواتكم ليه». 

الخطيب يتابع حالة العامري فاروق بعد دخوله للمستشفى 

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على متابعة الحالة الصحية للعامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، بعد إصابته المفاجئة بنزيف في المخ وخضوعه لعملية عاجلة في أحد المستشفيات بأكتوبر.

وعلم تحيا مصر أن عدد كبير من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي توجه على المستشفى من أجل متابعة الحالة الصحية للعامري فاروق عن قرب، حيث غاب الخطيب عن التواجد وتواصل هاتفيًا معهم من أجل الاطمئنان على حالة العامري فاروق.

ودخل العامري فاروق في غيبوبة بعدما كان متواجدًا داخل النادي الأهلي صباح اليوم ووقع مغشيًا عليه، حيث خضع لبعض الفحوصات التي أثبتت بإصابته بنزيف في المخ واحتياجه لإجراء عملية جراحية عاجلة.

تابع موقع تحيا مصر علي