عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري روشن السعودي.. تشكيل الأهلي لمواجهة ضمك وغياب طارق حامد

الأهلي
الأهلي

دوري روشن السعودي.. أعلن ماتياس يايسله المدير الفني لفريق الأهلي التشكل الرسمي لمواجهة ضمك في الجولة الثالثة عشر لبطولة دوري روشن السعودي، ويغيب الدوري المصري طارق حامد عن فريق ضمك في لقاء اليوم بداعي الإيقاف.

تحيا مصر

تشكيل الأهلي وضمك

تقام مباراة الأهلي وضمك على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية وتقام في تمام الثامنة مساء وتبث عبر قنوات السعودية الرياضية وبتعليق فهد عريشي.

يتواجد الأهلي حاليا في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 25 نقطة ويبحث عن الفو زفي لقاء اليوم للاقتراب من الصدارة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وضمك

وكانت هناك أخبار تشير باقتراب رحيل المدرب الألماني يايسله بسبب سوء النتائج خلال الفترة الحالية.

ويتواجد الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو على مقاعد بدلاء الأهلي في لقاء اليوم ولم قدم اللاعب أي مستويات جيدة حتى الان سوى في بداية الدوري.

تشكيل الأهلي لمواجهة ضمك

حراسة المرمى: إدوارد ميندي

خط الدفاع: بسام الجريحي، روجر إيبانيز، عبد الباسط هندي، عبد الله العمار

وسط الملعب: فرانك كيسيه، محمد المجحد، جابريل فيجا

خط الهجوم: رياض محرز، ألان سانت ماكسيمين، فراس البريكان

Image
تشكيل الأهلي

روبرتو فيرمينو: محمد صلاح "جشع" وعلاقته مع ساديو ماني لم تكن جيدة

روبرتو فيرمينو.. تحدث روبرتو فيرمينو لاعب ليفربول الإنجليزي السابق ونادي الأهلي السعودي حاليا، عن علاقته بالثنائي محمد صلاح وساديو ماني داخل ليفربول بجانب يورجن كلوب محمد الفريق، وعن سر الأزمات المتكررة بين الثنائي المصري والسنغالي.

تصريحات روبرتو فيرمينو

وقال روبرتو فيرمينو في تصريحات لصحفية الجارديان، علاقتي بمحمد صلاح وساديو ماني كانت جيدة وقوية وكانت الأقرب للثنائي داخل ليفربول، بجانب العلاقة القوية مع يورجن كلوب مدرب الفريق، ولكن الأمر كان يتحول بشكل سلبي عليه، لأنه كان يتم إخراجه بدلا من صلاح وماني حتى لا تحدث أزمات.

وتابع روبرتو فيرمينو، محمد صلاح جشع أمام المرمى وكان يحب تسجيل الأهداف بشكل مستمر، ولا يحب إعطاء الكرة لأي لاعب آخر في الخط الهجومي، وكان هذا الأمر يمثل خطر كبير وأزمة وتحديدا من جانب السنغالي ساديو ماني والذي كان يعبر عن غضبه أمام الجميع.

وواصل روبرتو فيرمينو، يورجن كلوب تحدث في أحد المحاضرات عن كيفية إرسال الكرة للاعب المتواجد في موقف أفضل للتسجيل وكان في هذا الوقت يوجه الحديث لمحمد صلاح بشكل غير مباشر، وتم حل الأمر بعد ذلك إحقاقا للحق.

تابع موقع تحيا مصر علي