عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يشكر وزير الرياضة لدعمه ومساندته المنتخبات الوطنية

أشرف صبحي
أشرف صبحي

يتوجه مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الأستاذ جمال علام ، بالشكر والتقدير لوزير الشباب الرياضة الدكتور أشرف صبحي نظرا لدعمه اللا محدود ومساندته الدائمة للمنتخبات الوطنية، ولاسيما المنتخب الأول في بداية مشواره في تصفيات كأس العالم والمساهمة في توفير طائرة خاصة لسفر المنتخب إلى ليبريا لمواجهة سيراليون يوم 19 نوفمبر الجاري .

اتحاد الكرة يشكر وزير الرياضة بعد مساندته للمنتخبات الوطنية 

وكان الدكتور أشرف صبحي قد عقد اجتماعا مطولا مع مجلس إدارة اتحاد الكرة منتصف الأسبوع الجاري، شهد تأكيد وزير الرياضة  على مساندته ودعمه الدائم لاتحاد الكرة و المنتخبات الوطنية.

ووجه الشكر لمجلس إدارة الاتحاد علي ما تم تفعيله من اجراءات تهدف لاستلام مركز المنتخبات الوطنية "مشروع الهدف" لتوفير وترشيد النفقات المالية الخاصة بالمنتخبات الوطنية ، فضلا عن تشكيل الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية لمراحل الشباب والناشئين وفقا للخطة الطموحة الموضوعة لاعداد وتجهيز جيل جديد من اللاعبين الواعدين ليكونوا نواة لمنتخب مصر الأول في المستقبل القريب. 

ووعد وزير الرياضة خلال الاجتماع، باستمرار الدعم لمنتخب مصر الأول لتحقيق لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية، وكذلك المنتخب الأولمبي للفوز بميدالية أولمبية في أولمبياد باريس 2024 ، وجميع المنتخبات الوطنية وتذليل أي عقبات تواجهها.

جمال علام يزور العامري فاروق في المستشفى 

حرص جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على زيارة العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في المستشفى المتواجد بها حاليًا بمدينة أكتوبر بعد تدهور حالته الصحية ودخوله في أزمة صحية مفاجئة.

وأصر جمال علام رئيس اتحاد الكرة على زيارة العامري فاروق من أجل الاطمئنان على صحته بعد دخوله في غيبوبة كاملة عقب إصابته بأزمة صحية مفاجئة، وخضوعه لـ4 عمليات جراحية في المخ. 

عامر حسين: حددنا موعد نهائي كأس مصر لهذا السبب ومشاركة الزمالك في السوبر برد رسمي

تحدث عامر حسين المشرف على لجنة المسابقات وعضو اتحاد الكرة، عن موعد مباراة نهائي كأس مصر ومشاركة الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري للأبطال.

وحقق الزمالك فوزًا مثيرًا على نظيره بيراميدز بركلات الترجيح (4-3)، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3 لكل فريق، وذلك في مباراة الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، ومن المنتظر أن يواجه النادي الأهلي نظيره الزمالك في نهائي كأس مصر للموسم الماضي 2022-2023.

وقال عامر حسين عبر قناة النهار، "مباراة قبل النهائي بين بيراميدز والزمالك كانت ممتعة للغاية، كانت هناك روح المنافسة، المباراة امتعت جماهير الكرة المصرية بشكل عام".

وأضاف، "نحن نسعى لزيادة أعداد الجماهير للسعة القانونية، وذلك بعدما حدث في مباريات الأندية الجماهيرية الأخيرة، لكن هناك جماهير تحدث الكثير من أعمال الشغب وهذه الأمور سوف تعيدنا للخلف بكل تأكيد".

وشدد حسين، "لقاء الزمالك وبيراميدز إذا شهدت تواجد جماهيري كبير ستكون أكثر متعة، الأمور تختلف كليًا في هذه المباريات بإمتلاء المدرجات، ملاعب الدوري الإنجليزي دائمًا كاملة العدد، سواء كانت المباراة لصاحب الأرض أو خارجها".

تابع موقع تحيا مصر علي