عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم طارق الشناوي.. أول الحاضرين لحفل روائع بليغ حمدي بالسعودية

طارق الشناوي
طارق الشناوي

حرص عدد كبير من النجوم والنجمات والشخصيات الفنية العامة على حضور حفل روائع بليغ حمدي، المقام حاليًا بالمملكة العربية السعودية، وتحديدًا بالرياض.

تحيا مصر

أول حضور حفل روائع بليغ حمدي

وكان أول الحاضرين لحفل روائع بليغ حمدي بالسعودية الناقد الفني طارق الشناوي، الموسيقار هاني مهنا وزوجته الفرنسية، المطربة عزيزة جلال.

تفاصيل حفل روائع بليغ حمدي

ويجمع حفل روائع بليغ حمدي بين عدد كبير من نجوم ونجمات الغناء في الوطن العربي، منهم: صابر الرباعي، ماجد المهندس، أصالة، أنغام، طلال سلامة، ونانسي عجرم، والحفل سيكون بقيادة المايسترو وليد فايد.

وسبق وأن أحيا عدد كبير من نجوم الأغاني الحزينة حفل غنائي جديد يجمعهم، في المملكة العربية السعودية، وتحديدًا في جدة، تحت عنوان ليلة الدموع، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 24 من شهر أغسطس الجاري.

طارق الشناوي وعمرو دياب

وسبق وأن كشف الناقد الفني طارق الشناوي عن رأيه في أغاني الفنان عمرو دياب الأخيرة، موضحًا أن كلماتها ليست بجودة كلمات أغانيه وقت بداياته، بجانب حديثه عن أزمته مع الفنان مصطفى قمر.

وقال طارق الشناوي في لقائه مع الإعلامية أميرة بدر، في برنامجها "ملفات"، المذاع عبر شاشة قناة "هي": ممكن يفشل ليك عمل أو غنوة وتلاقي الموجة مختلفة فتستوعبها زي عمرو دياب، وأحيانًا الشعراء اللي مع عمرو دياب بياخدوا الحكم اللي على التكاتك ويحطوها في أغنية في ملعب عمرو دياب.

وتابع: ممكن ياخدوا من موسيقة المهرجانات ويضيفوها للون عمرو دياب علشان يستمر على القمة، والاستمرار على القمة بيحتاج دايمًا أنك تستقبل الجديد، ولو عشت في حالة أن في مؤامرة وخناقة مش هتعمل حاجة.

زواج هاني مهنا وسميرة سعيد

وعلى صعيد أخر، تطرق هاني مهنا للحديث حول علاقته بالفنانة سميرة سعيد وعن فترة زواجه منها، فقال: سميرة سعيد جميلة ووشنا حلو على بعض وكنت بتتدخل في كل حاجة حتى اللبس بس كانت بتسمع كل ده، وكنا اصدقاء قبل الجواز بنحكي كل حاجة لبعض وكنا حصالة لبعض وبعد ما انفصلت قولتلها استني سنة وبعدين اتجوزنا وقعدنا 8 سنين ومحصلش نصيب بعد كدة.

وعن تصريح سميرة سعيد السابق بأن سبب انفصالها عن هاني مهنا بـ “مفيش تفاهم بينا ولا عدت بشعر بالامان او الاستقرار معه”، كان رده: احنا اختلفنا عشان الخلفة وانا كنت صادق وقولتلها سميرة انا عندي ولد وبنت وقالتلي مش محتاجة ولاد وده دليل.

تابع موقع تحيا مصر علي