عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري روشن السعودي.. ضمك يخطف التعادل في اللحظات الأخيرة أمام الأهلي

الأهلي وضمك
الأهلي وضمك

الأهلي.. انتهت مباراة الأهلي وضمك في ختام مباريات اليوم الأول للجولة الثالثة عشر بدوري روشن السعودي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وغاب الدولي المصري طارق حامد عن لقاء اليوم بسب الإيقاف لمدة مبارتين وسيعود بعد فترة التوقف الدولي.

تحيا مصر

نتيجة مباراة الأهلي وضمك

بدأ الأهلي التسجيل سريعا عن طريق عبد الباسط هندي في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول ثم سجل سميحان النابت الهدف الثاني في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بتقدم الأخضر بهدفين مقابل لا شيء.

ومع بداية الشوط الثاني حاول ضمك تسجيل هدف تقليص الفارق ولكن دون جدوى، وفي الدقيقة 73 تغيرت الأمور وسجل ضمك الهدف الأول عن طريق فاروق شافعي.

دوري روشن السعودي

وزاد ضغط ضمك من أجل تسجيل هدف التعادل وتمكن نيكولاي ستانسيو أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 91 وسط ذهول من ماتياس يايسله مدرب النادي الأهلي لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

بهذه النتيجة يصل الأهلي للنقطة 26 في المركز الثالث ووصل ضمك للنقطة 15 في المركز التاسع.

ترتيب دوري روشن السعودي

وشهت المباراة هجوم كبير من جانب جماهير الأهلي على مدرب الفريق يايسله والمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو.

محمد صلاح يشارك في خسارة ليفربول أمام تولوز في الدوري الأوروبي

ليفربول.. انتهت مباراة ليفربول وتولوز الفرنسي ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بالدوري الأوروبي بخسارة الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة كبيرة وصعبة للغاية على بطل إنجلترا.

نتيجة مباراة ليفربول وتولوز

شهدت مباراة اليوم مشاركة النجم المصري محمد صلاح بداية من شوط المباراة الثاني بدلا من بن دووك ولكنه لم يساهم في تسجيل أي هدف وكان قد تعرض للإصابة على مستوى الرأس بعد تدخل من حارس تولوز.

سجل آرون دونوم هدف تولوز الأول في الدقيقة 36 من عمر المباراة ثم سجل نيس دالينجا الهدف الثاني في الدقيقة 58 واستطاع ليفربول أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 74 بخطأ من مدافع تولوز كريستيان كاسيرس.

مباراة ليفربول وتولوز

وبعد ذلك تمكن تولوز أن يرد سريعا وسجل فرانك ماجري الهدف الثالث في الدقيقة 76 لتصبح النتيجة 1/3 لصالح تولوز، وتمكن ديوجو جوتا أن يسجل هدف الريدز الثاني في الدقيقة 89

وتمكن المدافع كوانساه أن يسجل هدف التعادل للريدز في الدقيقة 97 ولكن تم إلغاء الهدف بسبب وجود لمسة يد على أليكسيس ماك آليستير

تابع موقع تحيا مصر علي