عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مثمنه توجيه أموال الدعاية الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي لصالح غزة.. دعاء عريبي لـ تحيا مصر: دليل واضح على موقف القاهرة تجاه الأزمة

النائبه دعاء عريبي
النائبه دعاء عريبي

ثمنت النائبه دعاء عريبي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، إعلان المستشار محمود فوزى رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي توجيهات الرئيس بترشيد نفقات الحملة وتوجيه أموال الدعاية الانتخابية لتبرع بها لصالح المساعدات الإنسانية بقطاع غزة.

تحيا مصر 

 موقف مصر الواضح والصريح في دعمها للقضيه الفلسطينية

أكدت عريبي لـ تحيا مصر،  أن الأمر ليس بجديد على الرئيس السيسي الذى يؤكد دائما منذ توليه قيادة البلاد اهتمامه بالقضية الفلسطينية، فيعد ذلك بمثابه رساله للعالم كله للتأكيد علي موقف مصر الواضح والصريح في دعمها للقضيه الفلسطينية.

أشارت نائبة التنسيقية، أن المؤتمر الصحفي الذي عقدته الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي لعرض أرقام وإحصائيات الحملة يؤكد أن الحملة تسير بخطى غير نمطية مع مختلف القوى السياسية.

 ترشيد الإنفاق على الحملة الانتخابية 

أضافت عضو مجلس النواب، أن ترشيد الإنفاق على الحملة الانتخابية يؤكد على مدى شعور الحملة بالمواطن المصري البسيط، وخصوصًا في ظل التطورات والتداعيات الاقتصادية التي يمر بها العالم، ولها تأثير على الدولة المصرية بالتأكيد، لافته أن دعم الأشقاء الفلسطينيين على رأس أولوية القيادة السياسية في الفترة الحالية، وخاصة مع استمرار الحرب منذ 32 يومًا على القطاع.

وقد أعلن المستشار محمود فوزى رئيس الحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مؤتمر عقد اليوم، عن تخفيض تكاليف الدعاية للحملة الانتخابية، بتكليفات من مرشحها، وذلك ونظرا للظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد والتطورات المتعلقة بالقضية الفلسطينية.

الرئيس السيسي يوجه حملته بتخفيض أموال الدعاية الانتخابية

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي يعقد الآن، بمناسبة انطلاق اليوم الأول لفترة الدعاية الانتخابية التي تبدأ اليوم الخميس.

وأضاف "فوزي"، أن الحملة تدعو كافة الأحزاب والجهات المؤيدة للحملة التي كانت تنوى إلي دعم الحملة أو التبرع لها بأموال أن تقوم بالتبرع بتلك الأموال بها الي حسابات المؤسسات والجمعيات الأهلية لدعم أهالي قطاع غزة

قال المستشار محمود فوزي، مدير الحملة الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي، إنها عقدت  75 لقاءًا طوال الشهر الماضي منهم 3 زيارات خارجية تضمنت 203 جهة  كما استقبلت600  زائر  من مختلف فئات المصريين.

تابع موقع تحيا مصر علي