عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابنة محمد فريد لوالدها: مر أربعون يوما على وفاتك ولا أملك الا ابتسامتك الحلوة

محمد فريد وابنته
محمد فريد وابنته

حرصت ناهد ابنة الفنان الراحل محمد فريد على تذكر والدها بكلمات مؤثرة وذلك بعد مرور 40 يومًا على وفاته، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مشيرة إلى أنها تفتقده بشدة.

تحيا مصر 

ابنة محمد فريد تتذكره بكلمات مؤثرة 

ونشرت ابنة محمد فريد صورة لها من الطفولة تجمعها بوالدها وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت عليها، قائلة: عدو اربعين يوم ولا نملك الى الدعاء وابتسامتك الحلوه قدامى طول الوقت عزائى انى واثقة انك مرتاح ربنا يسعدك يابابا ويصبرنا.

منشور محمد فريد 

وفاة محمد فريد 

يذكر، أن محمد فريد كانت قد وافته المنية في يوم 30 من شهر سبتمبر الماضي، وذلك بعد صراع طويل مع المرض حيث تم نقله إلى المستشفى وبعدها بأيام لقى مصرعه، وكانت ابنته قبل وفاته قد كتبت: اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ على ابى بالشفاء العاجل، وألّا تدع فيه جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته، وألبسه ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، وشافِيه وعافِيه واعف عنه، واشمله بعطفك ومغفرتك، وتولّه برحمتك يا أرحم الراحمين.

نعي نجوم الفن للفنان محمد فريد

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي محمد فريد حيث أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي  بيان تنعي فيه الراحل، جاء فيه: تتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بخالص التعازي لأسرة الراحل؛  داعين المولي عز وجل أن يتغمد الراحل بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهله الصبر والسلوان؛ وإنا لله وإنا إليه راجعون.

بينما كتبت نهال عنبر: "فقدنا الفنان العظيم محمد فريد بعد صراع مع المرض .. اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك يارب العالمين اللهم صبر أهله"، في حين كتبت الفنانة سيمون: "البقاء لله الفنان محمد فريد الله يرحمه فنان جميل تقابلنا فى مسلسل جراب حواء".

ويذكر، أن من أبرز أعمال الفنان محمد فريد مشاركته في كل من الأعمال: ليالي الحلمية، الديلر، القاصرات، الشيطانة التي أحبتني، حب في الزنزانة، المغتصبون، ومسرحية راقصة قطاع عام.

تابع موقع تحيا مصر علي