عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن الرداد يطلب الدعاء لعائلته: اسكنهم فسيح جناتك مع الصديقين والصالحين

حسن الرداد_ صورة
حسن الرداد_ صورة أرشيفية

ظهر اشتياق الفنان حسن الرداد لعائلته الراحلة من خلال منشور له عبر حسابه اسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الاإنستجرام، ونشر صورة مجمعة لهم وعلق حسن الرداد عليها قائلًا: "اللهم ارحم أبى وأمي وأخى واغفر لهم و أسكنهم فسيح جناتك مع الصديقين والصالحين والشهداء وحسن أولئك رفيقًا.. أرجو الدعاء إلى عائلتي".

تحيا مصر

حسن الرداد يستعد لعرض فيلم بلوموندو

ومن جانبه، يستعد حسن الرداد لعرض فيلم بلوموندو، ومن المقرر طرحه بدور السينما يوم 15 نوفمبر الجاري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول تميم بلوموندو وهو شاب متزوج ويمتلك شركة عقارات، ويناقش فيلم بلوموندو المشاكل الزوجية وعلاقة الرجل والمرأة مع اختلاف أعمارهم، ومن المقرر أن يقدم حسن الرداد أغنيتين بصوته خلال أحداث الفيلم وقد انتهى من تسجيلهما.

أبطال فيلم بلوموندو

ومن جهة أخرى، تم طرح البرومو الرسمي لفيلم بلوموندو وظهر من خلاله حسن الرداد يقع في حب 4 فتيات بعد سفر زوجته هاجر أحمد.ويشارك حسن الرداد في بطولة فيلم بلوموندو كل من هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وإنجي وجدان، مع عدد من ضيوف الشرف منهم يسرا وإيمي سمير غانم وميرنا نور الدين، والعمل من تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي.

آخر أعمال حسن الرداد

والجدير بالذكر، أن حسن الرداد كانت آخر أعماله السينمائية فيلم تحت تهديد السلاح والذي دارت أحداثه حول خالد الذي تزوج من سيدة تكبره بالسن وبعد مشاكل عديدة قرر أن ينفصل عنها ويعود لحبيبته السابقة ولكن في حفل زفاف يتعرض لطلق ناري يدخل بسببه في غيبوبة لمدة 4 سنين، وحين يستيقظ يعلم بشأن خيانة زوجته له مع صديقه، وتتصاعد الأحداث ويزيد رغبته في الانتقام، وشارك في بطولة فيلم تحت تهديد السلاح بجانب حسن الرداد  كل من مي عمر، عمرو عبدالجليل، شيرين رضا، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

ومن جانبه، يخوض حسن الرداد موسم مسلسلات رمان 2024 من خلال مسلسل محارب، مع كل من ماجد المصري، كريم عفيفي، محمود البزاوي، سلوى عثمان، حجاج عبدالعظيم، ونور محمود، تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداثه في إطار الدراما الشعبية.

تابع موقع تحيا مصر علي