عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على طريقة الزعيم والساحر.. إسعاد يونس كفيفة في فيلم عصابة عظيمة

إسعاد يونس
إسعاد يونس

أعلنت الفنانة ومقدمة صاحبة السعادة إسعاد يونس أنها قد انتهت من تصوير فيلم عصابة عظيمة، والتي تظهر من خلاله بسيدة كفيفة وتتمحور الأحداث كلها حولها، وجاء ذلك على طريق الزعيم عادل إمام الذي قدم دور شخص كفيف في فيلم أمير الظلام، والساحر محمود عبدالعزيز أيضًا كان كفيف في فيلم الكيت كات.

تحيا مصر

إسعاد يونس تستعد لعرض فيلم عصابة عظيمة

ومن جانبها، تستعد إسعاد يونس لعرض فيلم عصابة عظيمة ضمن أفلام عيد راس السنة في شهر ديسمبر المقبل، حيث تدور أحداث فيلم عصابة عظيمة في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا، حول سيدة كفيفة والتي تقرر أن تكون عصابة مع ابنها، بعد تورطه في العديد من المشاكل عديدة في محاولة منها لحلها، ومن المقرر أن تكون الأغنية الدعائية للفيلم كل من بهاء سلطان وأحمد سعد بالتعاون مع إسعاد يونس، على أن تطرح خلال الفترة المقبلة.

فيلم عصابة عظيمة يشارك في بطولته كل من بجانب إسعاد يونس، كريم عفيفي، محمد محمود، رنا رئيس، فرح الزاهد، وعنبة والتي تعد تاني تجاربه التمثيلية بعد مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة مع الفنانة يسرا والذي عرض رمضان 2023، ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وعارفة عبدالرسول، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.

فيلم أمير الظلام للزعيم عادل إمام

وعلى صعيد آخر، قدم الزعيم عادل إمام دور رجل كفيف يدعى سعيد المصري ودارت أحداث الفيلم كلها حوله، وكان طيار ولكن تعرض لحادث تسبب في فقده لبصره وتتطور الأحداث ويضطر للذهاب إلى دار لرعاية المكفوفين ويتعرض للعديد من المشاكل والمغامرات الكوميدية، وهناك يفشل محاولة لاغتيال شخصية تمر من أمام الدار وبالفعل ينجح في ذلك.

وشارك في بطولته بجانب الزعيم عادل إمام كل من شيرين سيف النصر، توفيق عبدالحميد، يوسف داوود، خالد سرحان، تامر عبدالمنعم، دنيا، من تأليف عبدالفتاح البلتاجى وإخراج رامي إمام.

فيلم الكيت كات للساحر محمود عبدالعزيز

والجدير بالذكر، أن الساحر محمود عبدالعزيز قد قدم دور كفيف أيضًا من خلال فيلم الكيت كات، والذي يعد من الروائع الخالدة في حياة محمود عبدالعزيز الفنية، والذي يدور حول الشيخ حسني الذي يفقد زوجته وعمله ووالده ويعيش مع والدته وابنه، ويفشل في حياته ثم يقرر أن يبيع منزل والده لتاجر مخدرات مقابل أن يعطيه حصة يومية من المخدرات ويغني على العود وسط شربه مخدرات مع أصدقائه، ثم يقرر أن يهاجر خارج البلد ولكنه يفشل أيضًا.

وشارك في بطولة فيلم الكيت كات بجانب محمود عبدالعزيز كل من نجاح الموجي، أمينة رزق، علي حسنين، شريف منير، عايدة رياض، جيهان نصر، مستوحاة من رواية مالك الحزين للروائي إبراهيم أصلان، من إخراج وتأليف داود عبدالسيد وإنتاج حسين القلا.

تابع موقع تحيا مصر علي