عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: وفاة شريف شاكر بعد معاناة مع السرطان.. ريهام حجاج تؤدي مناسك العمرة رفقة زوجها.. ولهذا السبب انهارت سلوى محمد علي

تحيا مصر

شهدت الساحة الفنية ، أمس الجمعة الموافق 10 نوفمبر، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

بعد معاناة مع مرض السرطان.. وفاة شريف شاكر

رحل عن عالمنا مساء اليوم الجمعة الموافق 10من نوفمبر الجاري، الفنان الشاب شريف شاكر بعد معاناة مع مرض سرطان الدم لوكيميا.

وكشف المطرب علي الألفي عن وفاة صديقة شريف شاكر حيث قال: إنا لله و إنا إليه راجعون شريف دلوقت تعافى .. راح لرب العالمين الرحمن الرحيم.. راح عشان ينول جزاء صبره و احتماله للمرض الشرس و جزاء مساعدته للناس و دعمهم بكلامه و حكايته .. شريف مابقاش مريض ولا محارب سرطان تاني .. مع السلامة يا صاحبي يا جميل.

من جانبه سبق وقال شريف شاكر خلال لقائه مع الإعلامية نهاد سمير، ببرنامج «صباح البلد» على قناة صدى البلد، أنه كان صائمًا خلال وقفة عيد الفطر عندما علم بإصابته بالسرطان، وأنه بعد الإفطار قرر التوجه إلى الاستديو لتسجيل إحدى الأغنيات.


وأوضح شريف شاكر أن تلك الأغنية كانت مؤثرة في حياته لأنها تعبر عن التحدي والإصرار على مواجهة الصعاب بقلب شجاع، مشيرا إلى أنه بعد ذلك أصبح أقوى من السابق في مواجهة السرطان.

وكان كتب شريف شاكر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: طول ما شمس الدنيا طالعة.. بنورها جايبة أمل كبير.. 30 يوم عناية مركزة اللهم أشفني واشف كل مريض يتألم وانصر يارب أهل فلسطين، هرجع أقوى بكرم الله ولطفة.


من أمام الكعبة.. ريهام حجاج برفقة زوجها محمد حلاوة لأداء مناسك العمرة

توجهت الفنانة ريهام حجاج إلى السعودية لأداء مناسك العمرة برفقة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، ونشرت صورة لهما من أمام الكعبة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصو والفيديوهات الإنستجرام، وعلقت عليها قائلة: " الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات.. اللهم استجيب لدعائنا ودعاء المؤمنين يارب".


سلوى محمد علي تستقبل عزاء والدتها في حالة انهيار

تستقبل الفنانة سلوى محمد علي العزاء فى والدتها التى رحلت عن عالمنا مساء الثلاثاء الماضى مساء أمس لجمعة الموافق 10 نوفمبر من مسجد عمر مكرم.

وظهرت سلوي محمد علي في عزاء والدتها بحالة انهيار خلال تلقيها المواساة من محبيها، حيث أطلت باللون الأسود.

دعاء حلمي منتقدة حكاية الفريدو: مش عارفة فين الحب في الموضوع

 

ليلى علوي: مستعدة لتقديم عمل فني عن القضية الفلسطينية بدون أجر 

تابع موقع تحيا مصر علي