عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"لاستعادة الانتصارات".. توتنهام ضيفًا قويًا على وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

 الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي الممتاز

يحل فريق توتنهام هوتسبير ضيفًا ثقيلًا على نظيره وولفرهامبتون في المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023- 2024.

تحيا مصر 

موعد مباراة وولفرهامبتون وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء بين وولفرهامبتون أمام توتنهام هوتسبير في تمام الساعة الثانية والنصف مساء اليوم السبت، حيث تقام المباراة على ستاد "مولينو" معقل الذئاب الصفراء، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسوف تذاع أحداث اللقاء بين توتنهام هوتسبير ضد وولفرهامبتون عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" وتحديدًا على قناة beIN Sports 1، باعتبارها الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويحتل فريق توتنهام وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 26 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن حامل اللقب ومتصدر الجدول مانشستر سيتي، بينما يأتي فريق وولفرهامبتون في المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة.

توتنهام ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

ويسعى توتنهام بقيادة المدير الفني الاسترالي انجي بوستيكوجلو، في العودة إلى طريق الانتصارات من جديد واستعادة قمة الدوري الإنجليزي، بعد الهزيمة الأولى التي تلقاها أمام جاره تشيلسي بنتيجة 4-1 الجولة الماضية.

وباتت الهزيمة الثقيلة من فريق تشيلسي هي الأولى لفريق توتنهام خلال الموسم الجاري للدوري الإنجليزي، وبالتالي يبقى فريق أرسنال هو الوحيد الذي حقق لقب "البريميرليج" بدون هزيمة وذلك في موسم 2003- 2004.

وفي الجهة الأخرى، يدخل فريق وولفرهامبتون من أجل حصد النقاط الثلاث متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، بعد الهزيمة المفاجئة أمام فريق شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

ويشهد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز منافسة قوية منذ بداية الموسم الجاري، حيث يسعى فريق مانشستر سيتي في الدفاع عن اللقب والفوز به للمرة الثالثة على التوالي، في ظل وجود توتنهام هوتسبير الطامح لتحقيق اللقب هذا الموسم، مع تواجد ليفربول وأرسنال في المربع الذهبي بفارق ضئيل من النقاط.

ويحتل فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة، ويتواجد توتنهام في المركز الثاني ومعه 26 نقطة، بينما يأتي ليفربول في المركز الثالث وبفارق الأهداف عن فريق أرسنال صاحب المركز الرابع وكلاهما يمتلكان 24 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي