عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاتن الحلو تغادر المستشفى وتوجه رسالة شكر لأشرف زكي: لم يتركني لحظة

فاتن الحلو وأسرتها
فاتن الحلو وأسرتها

حرصت مدربة الأسود فاتن الحلو على توجيه رسالة شكر للدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وذلك فور مغادرتها المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة.

تحيا مصر

فاتن الحلو تشكر أشرف زكي

وقالت فاتن الحلو في بيان صحفي: كل الشكر للدكتور أشرف زكي على وقوفه بجانبى فور علمه بحالتى الصحية وكان متواصلا معي ومع أسرتي ونسق مع مدير المستشفى دخولي الفوري ولم يتركني لحظة وكذلك الفنانة نهال عنبر وأسرتي وأختي التي لم تفارقني لحظة.

وتابعت: وبناتي وأحفادي وكل أهلي وعائلتي وجمهوري الذين تواصلوا معي عبر صفحتي على وسائل التواصل الاجتماعي والصحفيين وجمهوري العزيز الذي أرجو منه الدعاء بظهر الغيب لأن محبتهم ودعواتهم هي الباقيه.

فاتن الحلو تتعرض لوعكة صحية

وسبق وأن تعرضت مدربة الأسود فاتن الحلو لوعكة صحية بشكل مفاجئ تنقل على أثرها إلى إحدى المستشفيات، وطمئنت متابعيها بأنها الآن في حالة جيدة من خلال نشر صور لها داخل المستشفى مع أسرتها، وتكشف عن تطورات الحالة الصحية لها.

ونشرت مدربة الأسود فاتن الحلو صور لها مع عائلتها من داخل غرفتها بإحدى المستشفيات التي نقلت فيها نتيجة تعرضها لوعكة صحيةعبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وعلقت فاتن الحلو عليها وقالت: "يارب أشفيني وكن معي".

وكشفت أنها كانت بالعناية لمدة 12 يوم، وقالت فاتن الحلو: "ألف شكر لكل الناس الغالية زي نقيبي المحترم الجدع دكتور أشرف زكي بيكون أول إنسان بيسأل عليا ربنا يبارك فيك يا غالي، زبشكر كل أسرتي الغالين اللي تعبتهم معايا في المستشفى 12 يوم في الرعاية والله كنت بموت والحمدلله على كل شيء".

أشرف زكي يدعم أنغام

وعلى صعيد أخر، دعمت نقابة المهن التمثيلية الفنانة أنغام، بعد تلقيها رسالة تهديد بسبب دخولها في مشادة كلامية مع المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي.

وقال الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إنّ وجود أعضاء النقابة أمام معبر رفح وإعلانهم مساندة القضية الفلسطينية، يؤكد الدور المهم والمؤثر للفنان، متابعا: «الإسرائيليون مرعوبون من تصريحات أنغام وباسم سمرة، ورسائل التهديد التي تلقوها دليل على أن الفنانين (بعبع) بالنسبة إليهم».

تابع موقع تحيا مصر علي