عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف الآن.. موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136 وتردد القنوات الناقلة

المؤسس عثمان
المؤسس عثمان

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136 وتردد القنوات الناقلة.. ازدادت عمليات البحث في الساعات الأخيرة الماضية عن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136 وتردد القنوات الناقلة، وذلك بسبب الاهتمام الكبير الذي ناله المسلسل من الجمهور في جميع أنحاء الوطن العربي، ولذلك سيرصد موقع تحيا مصر موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136 وتردد القنوات الناقلة.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136 وتردد القنوات الناقلة

أصبح موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136 وتردد القنوات الناقلة في أعلى قائمة مؤشرات البحث خلال الفترة الماضية، فالكل بات مترقبًا لمعرفة موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136 وتردد القنوات الناقلة، لما ستشهدها الحلقة من أحداث مثيرة ومشوقة ستغير مسار القصة والشخصيات بها.

ومع البحث عن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136 تبين أنه سيكون يوم الأربعاء المقبل الموافق 15 من شهر نوفمبر الجاري، عبر شاشة تلفزيون قناة ايه تي في، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة وتركيا، كما أن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136 وتردد القنوات الناقلة سيكون عبر شاشة تلفزيون قناة الفجر الجزائرية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136

وعلى ذكر أسماء القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136، سنرصد لكم في السطور التالية تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136 بالتفصيل.

تعتبر قناة الفجر الجزائرية من القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136، والتي تأتي عبر تردد 12645 على القمر الصناعي نايل سات، بمعادل ترميز 27500، كما يعرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136 عبر شاشة تلفزيون قناة أي تي في، والتي تأتي بتردد 10796، بمعدل ترميز 27500، ومعامل استقطاب أفقي.

تفاصيل مسلسل المؤسس عثمان

يعتبر مسلسل المؤسس عثمان هو المسلسل التركي الأنجح في المناطق العربية منذ عرض أولى حلقاته عبر شاشات التلفزيون المختلفة، وذلك بسبب إنتاجه الضخم الواضح في الديكورات والأزياء التاريخية وجودة التصوير، والنجوم الكبار المشاركين فيه، بالإضافة إلى أحداثه المشوقة التي نجحت في خطف انتباه عدد كبير من المشاهدين في وقت قصير.

تابع موقع تحيا مصر علي