عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الجونة

الأهلي
الأهلي

موعد مباراة الأهلي القادمة.. حيث يبحث ملايين المشاهدين عن موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الجونة، وذلك بعد ارتفاع أسهم البحث عن موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الجونة، عبر شبكات البحث العنكبوتية “ جوجل”، والتي تجمع بينهما ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

موعد مباراة الأهلي القادمة 

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الجونة، ستكون في تمام الخامسة مساء اليوم السبت الموافق 11 من نوفمبر الجاري، على استاد خالد بشارة بالجونة. 

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، كي يتربع على عرش صدارة الدوري، الذي يحتله فريق بيراميدز برصيد 13 نقطة، بينما يأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 12 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي 

وكما يتم البحث عن موعد مباراة الأهلي والجونة،  يُبحث عن القنوات الناقلة للمباراة ذاتها: 

تُنقل مباراة الأهلي والجونة، عبر فضائية أون تايم سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز. 

تشكيل الأهلي المتوقع 

ومن المتوقع أن يدخل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، مباراة اليوم أمام الجونة، بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، كريم الدبيس. 

في الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، إمام عاشور. 

في الهجوم: بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر. 

ويستمر غياب كل من عمر السولية ومحمود متولي، بسبب عدم جاهزيتهما الفنية، بينما يأتي،غياب أكرم توفيق للإجهاد، أما كهربا فيغيب بسبب تعرضه للإيقاف من جانب رابطة الأندية. 

موقف الأهلي 

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، جمعهم من الفوز في 4 مواجهات.

الأهلي استهل مشواره في الدوري، بمواجهة فريق المصري البورسعيدي، وتمكن من الفوز برباعية نظيفة، ثم تفوق بثلاثية مقابل هدف وحيد، أمام فريق الإسماعيلي، وفي لقاء المقاولون العرب، استطاع الف ز بثنائية مقابل هدف وحيد. 

وفي آخر لقاءاته، تمكن من الفوز بصعوبة وفي الدقائق الأخيرة، بنتيجة هدفين مقابل هدف، وفي حالة الفوز اليوم سيتربع على عرش صدارة الدوري. 

تابع موقع تحيا مصر علي