عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"من أجل العودة للمنافسة".. أرسنال يخشى مفاجآت بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز

تحيا مصر

يستضيف فريق أرسنال نظيره بيرنلي في المواجهة المرتقبة بين الفريقين والتي سوف تجمع بينهما على ستاد "الإمارات" ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023- 2024.

ويتواجد فريق أرسنال في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثالث ليفربول وكلاهما يمتلك 24 نقطة، بينما يحتل فريق بيرنلي المركز التاسع عشر برصيد 4 نقاط. 

تحيا مصر

موعد مباراة أرسنال وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يحل فريق بيرنلي ضيفًا على نظيره أرسنال في اللقاء الذي سيقام على ستاد "الإمارات" معقل الجانرز، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023- 2024.

وسوف تنطلق صافرة المباراة بين أرسنال وبيرنلي في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم، السبت، حيث تذاع أحداث اللقاء عبر قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الإنجليزي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

أرسنال ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي

ويدخل فريق أرسنال بقيادة المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا المباراة، من أجل مصالحة جماهيره على الصعيد المحلي ومواصلة المنافسة على لقب "البريميرليج، والعودة إلى طريق الانتصارات مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، وذلك عقب الهزيمة الماضية أمام نيوكاسل يونايتد بهدف دون رد.

وفي المقابل، يسعى فريق بيرنلي في تحقيق المفاجأة والعودة إلى الديار بالثلاث نقاط أمام أرسنال، وذلك من أجل تحسين مركزه والهروب من قاع جدول الترتيب خشيتًا من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

ترتيب الدوري الإنجليزي 

ويشهد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز منافسة قوية منذ بداية الموسم الجاري، حيث يسعى فريق مانشستر سيتي في الدفاع عن اللقب والفوز به للمرة الثالثة على التوالي، في ظل وجود توتنهام هوتسبير الطامح لتحقيق اللقب هذا الموسم، مع تواجد ليفربول وأرسنال في المربع الذهبي بفارق ضئيل من النقاط.

ويحتل فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة، ويتواجد توتنهام في المركز الثاني ومعه 26 نقطة، بينما يأتي ليفربول في المركز الثالث وبفارق الأهداف عن فريق أرسنال صاحب المركز الرابع وكلاهما يمتلكان 24 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي