عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم الأهلي في الدوري قبل مواجهة اليوم أمام الجونة؟

الأهلي
الأهلي

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة قوية أمام نظيره الجونة، مساء اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

موعد مباراة الأهلي والجونة 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت الموافق 11 من نوفمبر الجاري، على ملعب خالد بشارة بالجونة.

ويطمح المارد الأحمر، للعودة من الغردقة محملًا بنقاط المباراة، حتى يتمكن من تصدر جدول ترتيب الدوري، قبل توقف المسابقة، بسبب فترة التوقف الدولي الخاصة بالمنتخبات.

موقف الأهلي في الدوري 

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، جمعهم من فوزه في أول 4 مباريات له أمام أندية ( المصري البورسعيدي، الإسماعيلي، المقاولون العرب، سيراميكا كليوباترا).

سجل لاعبو الأهلي 11 هدف، واستقبلت شباكهم 3 أهداف

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الجونة 

ومن المتوقع أن يدخل  السويسري مارسيل كولر  ، مباراة اليوم أمام الجونة، بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، كريم الدبيس. 

في الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، إمام عاشور. 

في الهجوم: بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر. 

ويستمر غياب كل من عمر السولية ومحمود متولي، بسبب عدم جاهزيتهما الفنية، بينما يأتي،غياب أكرم توفيق للإجهاد، أما كهربا فيغيب بسبب تعرضه للإيقاف من جانب رابطة الأندية. 

موقف الأهلي 

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، جمعهم من الفوز في 4 مواجهات.

الأهلي استهل مشواره في الدوري، بمواجهة فريق المصري البورسعيدي، وتمكن من الفوز برباعية نظيفة، ثم تفوق بثلاثية مقابل هدف وحيد، أمام فريق الإسماعيلي، وفي لقاء المقاولون العرب، استطاع الف ز بثنائية مقابل هدف وحيد. 

وفي آخر لقاءاته، تمكن من الفوز بصعوبة وفي الدقائق الأخيرة، بنتيجة هدفين مقابل هدف، وفي حالة الفوز اليوم سيتربع على عرش صدارة الدوري. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي