عاجل
الثلاثاء 11 يونيو 2024 الموافق 05 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 45.. وتردد القنوات الناقلة

مسلسل الطائر الرفراف
مسلسل الطائر الرفراف

أحداث مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 45.. تصدرت أحداث مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 45 مؤشرات البحث على موقع جوجل الشهير خلال الساعات الأخيرة، وذلك بسبب الأحداث الهامة التي شهدتها الحلقة، والتي قلبت مسار القصة الدرامية.

تحيا مصر

مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 45

أصبحت أحداث مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 45 حديث عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، إلى جانب حرص المشاهدين والمتابعين على معرفة أحداث مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 45 وتردد القنوات الناقلة، لمتابعة الأحداث لحظة بلحظة دون انقطاع.

ومع البحث تبين أن أحداث مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 45 شهدت تصاعد الأمور بين سونا وكايا، ومن ناحية أخرى رصدت أحداث مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 45 قيام كاظم بالضغط على الجميع، بما فيهم هاليس آغا، وفي الوقت نفسه عرضت أحداث مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 45 محاولة سيران حل الموضوع وفهمه، مما يزيد ذلك من توتر العلاقات بينها وبين سونا.

تردد القنوات الناقلة لـ أحداث مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 45

جدير بالذكر أن أحداث مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 45 تم عرضها عبر شاشة تلفزيون قناة ستار تي في، أمس الجمعة الموافق 10 من شهر نوفمبر الماضي، وذلك على تردد 10922 بمعامل ترميز 27500، على القمر الصناعي نايل سات، بجودة HD.

كما أن قناة mbc 4 تذيع مسلسل الطائر الرفراف من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وتأتي على تردد 11559 عبر القمر الصناعي نايل سات، بمعدل ترميز 27500.

تفاصيل مسلسل الطائر الرفراف

وتدور أحداث مسلسل الطائر الرفراف في إطار رومانسي مثير، حول شاب طائش ومتهور يدعى فريد، يقوم جده بإجباره على الزواج من فتاة جميلة تسمى سيران، وفور وعقد الزواج تشهد أحداث مسلسل الطائر الرفراف مجموعة كبيرة من المشاكل العائلية.

ويشارك في بطولة مسلسل الطائر الرفراف عدد كبير من النجوم والنجمات الأتراك المعروفين، وهم: ميرت رمضان ديمير، وعفراء ساراتش أوغلي، إمري التوغ، جانسو باكير، غولسين سانتير أوغلو، اوزنور سيرتشيلار، بيريل بوزام، بوتشه بيوس كهرمان، شيتين تيكندور، هوليا ديار، دوغوكان بولات، يجيت تونكاي.

تابع موقع تحيا مصر علي