عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"على هامش نهائي الدوري الأفريقي".. الدرندلي يشارك في مباراة استعراضية بصحبة إنفانتينو

تحيا مصر

شارك خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في مباراة استعراضية بالأراضي الجنوب إفريقية، شهدت أيضًا مشاركة السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

خالد الدرندلي يشارك في مباراة استعراضية قبل نهائي السوبر الإفريقي 

وشارك أيضًا الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ومجموعة من رؤساء ومسؤولي الاتحادات الأفريقية لكرة القدم، على هامش نهائي النسخة الأولى للدوري الأفريقي.

وأعرب الدرندلي عن سعادته بحضور نهائي النسخة الأولى للبطولة القارية الوليدة، والذي يجمع فريقي صنداونز الجنوب أفريقي والوداد المغربي، في الثالثة عصر غد الأحد.

تفاصيل جلسة جمال علام مع منتخب الشباب قبل السفر إلى تونس 

عقد الأستاذ جمال علام رئيس اتحاد الكرة ، والأستاذ محمد أبو الوفا عضوٍ المجلس اجتماعا مع الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض واللاعبين بفندق الإقامة للاطمئنان علي المنتخب قبل السفر إلي تونس للمشاركة في بطولة شمال افريقيا التي تقام في تونس في الفترة من 11 حتي 22 نوفمبر الجاري .

ووجه جمال علام كلمة للاعبين، أكد خلالها على دعم مجلس ادارة الاتحاد بالكامل لهذا الجيل الواعد الذي يعتبر مستقبل الكرة المصرية ، مشيرا إلي أن المجلس يسخر كل إمكاناته لهذا الجيل .

أضاف علام أن منتخب مصر يشارك في هذه البطولة من أجل الفوز بها وتحقيق المركز الأول وهو المكان الطبيعي لمصر عند المشاركة في أي بطولة رغم أنها بطولة ودية لإعداد المنتخب ، لافتا إلي أنه لابد أن يكون جميع أعضاء الفريق علي قلب رجل واحد ويتعاهدون علي بذل كل ما لديهم من جهد وعرق للعودة من تونس بالكأس واستمرار التفوق والوصول لأبعد نقطة تنتظر هذا الجيل .

تابع رئيس الاتحاد أن كل ما يحتاجه هذا الجيل سيتم توفيره لتحقيق الأهداف المطلوبة، معربا عن ثقته الكاملة في الجهاز الفني واللاعبين لتحقيق انجاز جديد للكرة المصرية لاسيما وأن المجلس يعول كثيرا علي هذا الجيل الواعد ليكون نواة للمنتخب الأول .

عامر حسين: اتحاد الكرة لا يتدخل مطلقا في اختيارات فيتوريا.. وتحويل ممدوح عيد للجنة الانضباط

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر يفكر بشكل جيد، ويستمع جيدًا لأعضاء الجهاز المعاون ويتخذ قراراته بعد دراسة جيدة، وهو يفكر جيدًا قبل اتخاذ أي قرار، مشيرًا إلى أن المدرب البرتغالي هو صاحب الرأي الأول والأخير، واتحاد الكرة لا يتدخل مطلقا في عمله.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس عبر شاشة قناة etc: "فيتوريا شخص متزن ومستمع جيد وقراراته سليمة، وهو يعمل جيدًا للمستقبل وعقده مستمر لسنوات، وأعضاء اتحاد الكرة لا يعرفون أي شئ عن قراراته واختياراته، ولم يتدخل معه أحد في اختياره لـ فتوح ومحمد صبحي ثنائي فريق الزمالك".

وأضاف: "كنت موجود مع حازم إمام في الامارات، ولا أحد يتدخل مطلقا في اختيارات فيتوريا، وأي شئ يطلبه المدرب يكون من خلال المشرف على منتخب مصر، وحازم إمام يتعامل جيدًا في الملف ويتعامل بشكل مميز مع المدير الفني".

وأكمل: "هناك أندية تتخذ مواقف مع لاعبين، ومن ثم قد يعود اللاعب ويعتذر ويتم انهاء ازمته، روي فيتوريا يبحث عن مصلحة منتخب مصر بغض النظر عن أزمات أي لاعب مع ناديه، والمدرب يقوم بتحضير عمله جيدًا، ومنذ رحلة الإمارات فهو لديه قوام أساسي من أجل تصفيات كأس العالم وأمم إفريقيا".

تابع موقع تحيا مصر علي