عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ولفرهامبتون يقلب الطاولة على توتنهام ويفوز بـ2-1 في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي

فريق توتنهام
فريق توتنهام

سقط الفريق الكروي الأول بنادي توتنهام الإنجليزي، في فخ الخسارة أمام فريق وولفرهامبتون بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على استاد مولينيو، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2023-2024.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل بيرنان جونسون الهدف الأول لفريق توتنهام أمام وولفرهامبتون في الدقيقة 3 من عمر المباراة بعد تمريرة أرضية رائعة من بيدرو بورو، وتعادل بابلو سارابيا لفريق وولفرهابتون في الدقيقة 91 من عمر المباراة، وأضاف ماريو ليمينا الهدف الثاني لفريق وولفرهامبتون في الوقت القاتل من عمر المباراة ليخطف ثلاث نقاط غالية لفريق الولفز على حساب فريق توتنهام. 

تشكيل توتنهام ضد وولفرهامبتون

ويأتي تشكيل توتنهام على النحو التالي :-

في حراسة المرمي: فيكاريو.

في خط الدفاع: بيدرو بورو – دير - ديفيز - إيمرسون.

في خط الوسط: هويبرج - بيسوما - سار.

في خط الهجوم: كولوسيفسكي - سون - بيرنان جونسون.

ترتيب توتنهام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

ويتواجد فريق توتنهام في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 2 وخسارتين، وتسجيل 24 هدفًا وتلقي 15 هدفا، وصعد فريق وولفرهامبتون إلى المركز الثاني عشر بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة من إجمالي 12 مباراة خاضها بالمسابقة حتى الآن.

تشكيل فريق مانشستر يونايتد

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ولوتون تاون اليوم السبت في تمام الخامسة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق جواد بدة.

ويستضيف ملعب أولد ترافورد مواجهة اليوم بين مانشستر يونايتد ولوتون تاون في الجولة الثانية عشر لبطولة الدوري الإنجليزي.

مباراة مانشستر يونايتد ولوتون تاون

وكان مان يونايتد قد حقق الفوز في المباراة الماضية بصعوبة شديدة على فولهام بهدف نظيف سجله برونو فيرنانديز في نهاية المباراة.

يتواجد مانشستر يونايتد حاليا في المركز الثامن برصيد 18 نقطة بينما يتواجد لوتون تاون في المركز السابع عشر برصيد 6 نقاط، وكان لوتون تاون قد حقق المفاجأة الجولة الماضية وتعادل أمام ليفربول بهدف لكل فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي