عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة في الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مسؤولي نادي الزمالك باختيار الجنوب أفريقي أبونجيل توم حكماً لمباراة الفريق  أمام سوار الغيني في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر لها يوم 3 ديسمبر المقبل باستاد بواكي في كوت ديفوار.

حكام مباراة الزمالك 

ويعاون أبونجيل توم في إدارة المباراة كل من مواطنه الجنوب أفريقي زاخلي جرانفيل سيويلا مساعد أول، وسورو فاستواني من ليسوتو مساعد ثاني، والجنوب أفريقي جيلي ألفريد شافاني حكم رابع.

واختار "كاف" الجيبوتي يعقوب علي إلمي مراقباً للمباراة، والتوجولي كوكو ديجاوب مراقباً للحكام .

مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي

موعد مباراة الزمالك القادمة .. يواحه الفريق الأول لكرة القدم نادي الزمالك نظيره فريق أبو سليم الليبي، في تمام الساعة السادسة مساء يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

القنوات الناقلة

وتذاع مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي، مساء يوم الأحد الموافق 26 من شهر نوفمبر الجاري، عبر قنوات بي إن سبورت.

موعد مباراة الزمالك

ويغيب نادي الزمالك عن الظهور خلال الفترة القادمة بسبب ارتباطات منتخب مصر الوطني في مباريات تصفيات كأس العالم 2026 ويعود للظهور من جديد في 26 نوفمبر الجاري.

ويلعب الزمالك أمام أبو سليم الليبي في 26 نوفمبر المقبل في بداية مباريات دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية ويبحث الفارس الأبيض عن الفوز والمنافسة على البطولة.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ويلعب الزمالك مباراة أبو سليم القادمة في القاهرة ومن المتوقع أن تقام في ستاد برج العرب نظرا للإصلاحات في ستاد القاهرة الدولي.

أما أول مباراة محلية للزمالك في الدوري المصري ستكون أمام مودرن فيوتشر في 29 نوفمبر الجاري لحساب مباريات الجولة السابعة في بطولة الدوري المصري.

ويبحث الزمالك عن الفوز في المباريات القادمة لمحاولة العودة للمنافسة على بطولة الدوري المصري.

ووقع نادي الزمالك في مجموعة تضم كل من أبو سليم الليبي، ساجرادا الصومالي، ويستهل الفريق مشواره في البطولة بمواجهة نظيره الليبي فور الانتهاء من فترة التوقف الدولي للمنتخبات الدولية.

تابع موقع تحيا مصر علي