عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بسبب الإصابة".. ريال مدريد يعلن غياب بيلينجهام عن مباراة فالنسيا بالدوري الإسباني

غياب بيلينجهام عن
غياب بيلينجهام عن مباراة فالنسيا بالدوري الإسباني

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن استبعاد الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام من مباراة الفريق أمام فالنسيا مساء اليوم بسبب الإصابة في الكتف الأيسر.

تحيا مصر

ويحتل فريق ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 29 نقطة، بينما يأتي فريق فالنسيا في المركز الثامن ومعه 18 نقطة.

غياب بيلينجهام عن مباراة فالنسيا

وقال نادي ريال مدريد في بيان رسمي، "بعد العديد من الأشعة والفحوصات الطبية التي تعرض لها جود بيلينجهام صباح اليوم، تأكد عدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به في كتفه الأيسر خلال الفترة الماضية".

وأكمل ريال مدريد، "وبالتالي سيغيب لاعبنا عن مباراة اليوم أمام فالنيسا بمسابقة الدوري الإسباني".

وقد تعرض جود بيلينجهام لإصابة قوية بخلع في الكتف الأيسر، وذلك خلال مباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإسباني، والتي قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن يحل فريق فالنسيا ضيفا قويا على ريال مدريد في اللقاء الذي يجمع بينهما على ستاد "سنتياجو برنابيو"، معقل النادي الملكي، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني.

وسوف تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، حيث تذاع أحداث المباراة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الإسباني في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

ريال مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

ويآمل فريق ريال مدريد بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي في تحقيق الثلاث نقاط، واستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث يدخل اللقاء متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور من أجل مواصلة المنافسة على لقب "الليجا".

ويسعى النادي الملكي في مصالحة جماهيره على الصعيد المحلي، بعد التعادل الأخير أمام رايو فاليكانو بدون أهداف، ليسقط إلى وصافة جدول الترتيب متخليًا عن الصدارة لفريق جيرونا، والذي يسعى لملاحقته.

وفي الجهة الأخرى، يطمح فريق فالنسيا في استكمال سلسلة النتائج الإيجابية، وخطف الثلاث نقاط من قلعة "سنتياجو برنابيو"، وذلك من أجل تحسين مركزه والاقتراب نحو المراكز المتقدمة للمنافسة على المربع الذهبي في جدول الدوري الإسباني، والتي تؤهله إلى المسابقات الأوروبية.

تابع موقع تحيا مصر علي