عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ذكرى وفاته.. محمد محمود عبد العزيز لوالده: معلمي وقدوتي

محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز

حرص الفنان محمد محمود عبد العزيز على إحياء الذكرى السابعة لـ وفاة والده محمود عبد العزيز، وذلك من خلال توجيه رسالة مؤثرة له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر 

محمد محمود عبد العزيز يحي ذكرى وفاة ولاده

وكتب محمد محمود عبد العزيز عبر انستجرام: غداً ١٢ نوفمبر الذكرى السنويه السابعه للسند و الضهر و الغالى و الحبيب، ابويا و ابنى و اخويا و صاحبى و استاذى و معلمى و قدوتى.. الم ، اشتياق ،راحه نفسية، احاسيس متضاربه و مجتمعه فى نفس اللحظه بداخلى فى مكان لا يوجد به سوى الحقيقه الوحيده فى هذه الحياه و هي الموت.

وتابع حديثه موجهًا الدعاء لوالده:  اللهم اغفر لنا و ارحمنا و اهدينا اليك يا ارحم الراحمين، اللهم لا تردنا اليك الا و انت راضى عنا، اللهم باعد بيننا و بين كل ما لا يرضيك و قربنا من كل ما يرضيك، اللهم اعفر و ارحم كل من سبقونا من احبائنا اليك، اللهم صبر كل اب و كل ام و كل طفل فى فلسطين و ساندهم و انصرهم انت المنتقم الجبار و ارحم من رحل منهم اليك يا رب العالمين، حسبنا الله و نعم الوكيل على كل ظالم.

محمد محمود عبد العزيز ووفاة خاله

ويذكر، أنه شهدت الأيام الماضية وفاة خال محمد محمود عبد العزيز، والذي حضر على حضور عزاءه عدد من نجوم الفن لمواساة الفنان وشقيقه كريم محمود عبد العزيز، ليوجه لهم الشكر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري”، فقال: لولا الشدائد ما عرفنا معادن الناس، أحب أن أتوجه بخالص الشكر لكل من قدم واجب العزاء وواسانا في مصابنا بوفاة خالي، العزيز ناجي زويد رحمه الله وأسكنه فسيح جناته سواء بوصوله لمكان العزاء أو بالاتصال أو حتى برسالة وأسأل الله العلي القدير أن لا يريكم مكروه بأنفسكم ولا في من تحبون.

أخر أعمال محمد محمود عبد العزيز

وكانت أخر أعمال محمد محمود عبد العزيز مشاركته في مسلسل حضرة العمدة الذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 وشارك في بطولته إلى جانب الفنانة روبي وعدد من نجوم الفن الأخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي