عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد العوضي: لازم أكون رقم واحد في العمل الجماعي ومفيش بنت ممكن تخوني

أحمد العوضي
أحمد العوضي

يستعد الفنان أحمد العوضي للحلول ضيف على برنامج حبر سري والذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم ويذاع على شاشة قنوات القاهرة والناس، وذلك في يومي الخميس والجمعة المقبلين في تمام الساعة العاشرة مساء.

تحيا مصر

أحمد العوضي في حبر سري 

ونشر أحمد العوضي البرومو التشويقي للحلقة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والتي فجر من خلالها العديد من التصريحات منها رفضه التام للمشاركة في عمل بطولة جماعية دون أن يكون هناك رقم واحد بهاء، حيث قال:  لو مكنتش رقم واحد في عمل بطولة جماعية مش هشارك فيه.

أحمد العوضي: المجتمع اللي عايشين فيه كله هجص

وعن سبب رفضه المشاركة في مسلسل نصيبي وقسمتك، قال أحمد العوضي: رفضت نصيبي وقسمتك عشان مش مقتنع أن في بنت هتخوني.

وأضاف العوضي أيضا خلال البرومو: أنا عايش مع المجتمع والناس دي مش بقلبي، وروحي هناك في عين شمس، لأن المجتمع ده كله هجص.

أحمد العوضي يعيش حالة نشاط فني 

ويعيش الفنان أحمد العوضي خلال الفترة الحالية حالة من النشاط الفني، حيث يحضر لفيلم الاسكندراني إلى جانب المخرج خالد يوسف حيث يمثل العمل عودة قوية للثنائي في السينما المصرية، ويشارك في بطولته أيضا كلا من النجوم حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى، إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفى، عبدالله.

كما يستعد أحمد العوضي أيضا للمشاركة في سباق مسلسلات رمضان 2023 من خلال مسلسل حق عرب حيث لم يكشف عن تفاصيل حتى الآن، حيث اكتفى بالاعلان عنه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فقال: تم التعاقد علي مسلسل حق عرب في رمضان ٢٠٢٤ .. إنتاج سينرجي تامر مرسي، وتأليف محمود حمدان، إخراج اسماعيل فاروق..  وهذا بفضل الله وبفضل دعم جمهوري .. اللي كل حاجه حلوة بتحصل بسببهم وجاييين النهاردة ننبسط كلنا.

ومن المقرر أن يحقق العوضي نجاحات ساحقة من خلال العملين كعادة أعماله الأخيرة التي تلقى اشادات عريمة من الجمهور ورواد السوشيال ميديا خلال فترة عرضها على شاشات التلفزيون.

تابع موقع تحيا مصر علي