عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضميري.. إعترافات قاتل فتاة بورسعيد: كانت بتتنمر عليا وتشتمني

فتاة بورسعيد
فتاة بورسعيد

فريدة نبيل فتاة بورسعيد الشهيرة، والتي لقيت حتفها على يد شقيقها محمد في حي المناخ بمحافظة بورسعيد آثر خلافات بينهم، حيث أدلى المتهم بإعترافات تفصيلية خلال تحقيقات النيابة العامة معه على ذمة القضية.

تحيا مصر

إعترافات قاتل شقيقته فتاة بورسعيد 

وقال قاتل شقيقته «فريدة نبيل» فتاة بورسعيد خلال التحقيقات في القضية، أنه نشبت بينه وبين شقيقته خلافات أسرية بسبب قيامها بـ سبه والتنمر عليه، وأنها فضلت خطيبها عليه، وقرر ترك منزل أسرته في غضون عام 2020 وسافر حينها إلى القاهرة، والتحق بالعمل في مصنع ملابس وقام باستئجار شقة سكنية ومكث فيها فترة العمل.

وتابع المتهم بإنهاء حياة شقيقته في بورسعيد، فكرت في إنهاء حياتي في هذه الفترة، وتركت العمل في القاهرة بسبب مشاكل مع بعض الأشخاص الذين تعرفت عليهم حينها، ثم قررت تأجيل فكرة إنهاء حياتي حتى لا يتحصل والدي على ميراثي من والدتي المتوفية، وبالفعل حاولت إنهاء حياتي في مرة وقمت بتعليق ملاية في السقف وحين حاولت الملاية اتفكت ووقعت في الأرض.

قاتل شقيقته في بورسعيد: كنت بفكر أنهي حياتي

وأكمل المتهم بقتل فتاة بورسعيد «فريدة نبيل» في إعترافاته، تركت القاهرة ثم سافرت إلى الإسكندرية وحينها زادت فكرة إنهاء حياتي إلا أن فكرة التخلص من فريدة قد ظهرت أمامي، عشان انتقم من المشاكل بيني وبينها، وكنت شايف أن مفيش حلول تاني، لكن كان ضميري بيقولي لا وأول ما الفلوس اللي معايا خلصت، قولت مفيش حل تاني غير أني أخلص عليها.

وأضاف المتهم بقتل فتاة بورسعيد «فريدة نبيل»، جاتلي فكرة أني أخلص عليها بالسكينة واشتريت سكينة بـ 15 جنيه وواحدة تانية بـ 300 جنيه ومطواة بـ 900 جنيه، ورجعت بورسعيد وقابلت واحد صاحبي وقعدت معاه وبعدها روحت وقفت تحت البيت وأول ما شوفتها راجعة من الشغل ندهت عليها وجريت ضربتها بالسكينة في رقبتها كذا مرة وبعدها في جنبها الشمال لحد ما ماتت في إيدي في وسط الشارع تحت البيت.

مقتل فتاة بورسعيد على يد شقيقها

وتعود أحداث واقعة مقتل فتاة بورسعيد «فريدة نبيل»، إلى تاريخ 11 سبتمبر 2023، حين أجهز المتهم محمد على شقيقته في منتصف الشارع بدائرة قسم شرطة المناخ في بورسعيد، عمدا مع سبق الإصرار والترصد، ونظرت محكمة جناايت بورسعيد أولى جلسات محاكمة المتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي