عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستشفى النجوم.. مشاهير الفن على فراش المرض بسبب وعكات صحية

شريف حلمي وياسمين
شريف حلمي وياسمين رئيس _ أرشيفية

أزمات صحية ضربت بنجوم الوسط الفني خلال الفترة الأخيرة بشكل مفاجئ، أثارت قلق جمهورهم ومحبيه، وفي هذا التقرير يرصد تحيا مصر آخر أزمات نجوم الوسط الفني الصحية ومنهم شريف حلمي، حنان مطاوع، ياسمين رئيس ومديحة حمدي. 

ياسمين رئيس 

ولعل أبرزهم الفنانة ياسمين رئيس، تعرضت الفنانة ياسمين رئيس لوعكة صحية نقلت على إثرها إلى المستشفى، حيث نشرت عبر استورى حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام صورة لها من المستشفى دون الكشف عن تفاصيل الأزمة التى تعرضت لها ياسمين رئيس. 

حنان مطاوع 

من جانبه، كشفت الفنانة حنان مطاوع عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرضت لها، قائلة: "الحمد لله، أجريت عملية الغدة الدرقية منذ أربعة شهور ونصف، لكن قبل العملية تم تشخيصي تشخيصًا خطيرًا جدًا".

وأضافت الفنانة حنان مطاوع، خلال لقائها ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عبر قناة ON: "دخلت في دوامة الوهم أنا وزوجي، عندما أجريت سونارا على الغدة الدرقية، حيث تم إدخالي في نفق مظلم، وأخبروني بأنني مصابة بورم، وأنه من الممكن أن ينتشر في الجسم كله".

وتابعت حنان مطاوع: "كنت أشعر بضيق  في التنفس، وعندما كنت أصاب بالبرد، كان صوتي يروح بشكل كامل ولا يعود إلا بعد أربعة أشهر".

وقالت حنان مطاوع: مبقتش شايفة حاجة في الدنيا غير بنتي أماليا، وكنت مرتبكة جدًا، وزوجي أمير بعدما قال له الطبيب بأنني مصابة بورم، تركني في الغرفة وطلع يكلم كل الدكاترة في عائلتنا ويسألهم عما يجب أن يفعله، ثم عاد لي في الغرفة وكان وجهه أزرق، وعندما نزلنا إلى سيارتنا كان يقول لي إنني سأصبح بخير، ومن ثم انفجر بالبكاء.

وأردفت حنان مطاوع: "تجربة المرض كانت وحشة، وتجربة المسح الذري وأنني حرمت من الجلوس بجوار ابنتي كانت تجربة قاسية، لكني لم  أكن قانطة وكنت شاكرة، لكنني في نفس الوقت  كنت أتمنى أن أعيش لأجل ابنتي".

شريف حلمي 

وخضع  الفنان شريف حلمى لعملية جراحية بالمخ داخل أحد المستشفيات الكبرى، وغادر بعد تحسن حالته الصحية لاستكمال رحلة العلاج في المنزل.


وكتبت ابنة شريف حلمي على إنستجرام: ادعوا لأبويا.. بابا في العمليات ربنا يديني الصبر ويشفيه امين ياربأسألك اللهم أن تشفيه، لا ضر إلا ضرك، ولا نفع إلا نفعك، ولا ابتلاء إلا ابتلاؤك، ولا معافاة إلا معافاتك، أنت الحي القيوم.

وتابعت ابنة شريف حلمي: اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقمًا أبدًا، اللهم خذ بيده، اللهم احرسه بعينيك التي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزك الذي لا يضام، واكلأه في الليل وفي النهار، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاءه يا كاشف الهم، يا مفرج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرين.

مديحة حمدي

هذا وكشفت الفنانة القديرة مديحة حمدي عن مرورها بأزمة صحية، وطالبت جمهورها بالدعاء لها بالشفاء.

ونشرت مديحة حمدي صورة لها عبر حسابها على موقع «فيسبوك»، مع تعليق: «سبحانك أنت الشافي، الحمد لله.. دور إنفلونزا شديد جدا».

وأضافت مديحة حمدي: «أمرني الطبيب بعدم مغادرة سريري قبل انتهاء فترة العلاج تحسبا لأي انتكاسة.. الدعاء لي بظهر الغيب وجزاكم الله خيرًا».

 

اقرأ أيضًا.. 

محمد صبحي ينعي وفاة ليلى صديق طليقة مدحت صالح: إنسانة رائعة

 

ماجدة خير الله عن فيديو بيومي فؤاد: موقف مهين.. عليه العوض في الفن المصري

 

تابع موقع تحيا مصر علي