عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوري بكر: الصحاب مش بالكترة واتعلمت ازاي أبقى لوحدي

جوري بكر
جوري بكر

كشفت الفنان جوري عن ما تعلمته من هذه السنة خاصة بعدما شهدت العديد من الأحداث المأسوية، وذلك من خلال منشورات كتبتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري”.

تحيا مصر 

جوري بكر: اتعلمت إن صاحب كويس أحسن من عشرة مجرد اسم 

وكتبت جوري بكر عبر انستجرام: السنة دي علمتني إنه عادي أكون مع حد بحبه ويجي اليوم اللي ولا كأننا نعرف بعض، علمتني إن الصحاب مش بالكترة وأن صاحب واحد كويس أحسن من عشرة مجرد اسم وبس، السنة دي عملتني إن الصحة وراحة البال بكنوز الدنيا كلها.

منشور جوري بكر

وتابعت جوري بكر حديثها: السنة دي بعدتني عن ناس كتير وقربتني من ناس قليلة جدا، السنة دي عملتني ازاي أبقى لوحدي ومعتمدش على أي حد، عرفتني بجد مين بيحبني ومين بيكرهني ومين مستعد يضحى ومين ممكن يبيعني عادي.

منشور جوري بكر

جوري بكر واعتزالها السوشيال ميديا

وكانت قد أعلنت جوري بكر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام اعتزالها السوشيال ميديا بسبب ما يحدث في غزة خلال الفترة الحالية وعدم قدرتها على متابعته، حيث قالت: لأسباب صحية، وعشان فترة الرضاعة بعتذر مش هقدر أكون متواجدة على السوشيال ميديا الفترة اللي جاية، أسفة مش قادرة ربنا رحيم بعبادة بس الحياة لازم تمشي وأنا في ذمتي عيلة وطفل ملهوش ذنب والموضوع أذاني نفسيا، أتمنى أكون عملت اللي علية من خلال السوشيال ميديا ووصلت صوتي على الأقل، وهفضل طول عمري أدعم القضية الفلسطينية، ربنا ينصركم.

جوري بكر تتألق في مسلسل جعفر العمدة

ويذكر، أن جوري بكر قد ذاع صيتها بعد مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات شهر رمضان 2023 وذلك بجانب نخبة من نجوم الفن على رأسهم الفنان محمد رمضان، وشارك في بطولة المسلسل أيضا كلا من النجوم هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر.

تابع موقع تحيا مصر علي