عاجل
الأحد 10 ديسمبر 2023 الموافق 26 جمادى الأولى 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الوداد يواجه صن داونز في لقاء حسم بطل دوري السوبر الإفريقي

الوداد وصن داونز
الوداد وصن داونز

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، مباراة هامة ستجمع بين كلا من الوداد المغربي،  ونظيره صن داونز، عصر اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات إياب نهائي دوري السوبر الإفريقي. 

موعد مباراة الوداد 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة بين الفريقين، في تمام الثالثة عصر اليوم الأحد الموافق 12 من نوفمبر الجاري، على ملعب لوفتوس.

وكان قد انتهى لقاء الذهاب بتفوق فريق الوداد، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب محمد الخامس.

وتُنقل مباراة الوداد وصن داونز، عبر شاشات بي إن سبورتس المفتوحة، أون تايم سبورتس، وقناة أبو ظبي الرياضية، باعتبارهم القنوات الناقل لتل البطولة.

تأهل الوداد وصن داونز لنهائي دوري السوبر 

وكان قد تأهل الوداد لهذا الدور من البطولة بعد الفوز في ربع النهائي برباعية نظيفة على حساب فريق إنيمبا، في مجموع لقائي ذهاب واياب ربع النهائي، وفي نصف النهائي، حسمت ركلات الترجيح تأهله على حساب فريق الترجي، بعد أن تعادلا الفريقين 1\1 في مجموع اللقائين.

أما فريق صن داونز، جاء تأهله على حساب فريق بترو أتليتكو، بعد الفوز بثنائية نظيفة في لقائي الذهاب والإياب، بينما فاز على الأهلي بنتيجة الهدف الأول في مجموع لقائي ذهاب واياب نصف النهائي.

دوري السوبر الأفريقي

وحافظ الوداد على النتيجة وفاز بهدفين مقابل هدف واحد وينتظر مباراة العودة الأسبوع المقبل في جنوب أفريقيا لحسم اللقب الأول.

وكما ذكرت فيكفي الوداد، الخروج بأي نتيجة تعادل، وذلك كي يُتوج بأولى ألقاب دوري السوبر الإفريقي، الذي يُقام لأول مرة هذا العام، وليكون في انتظاره مكافأة مالية كبيرة تصل لأربعة ملايين دولار، أما الخاسر فسيحصل على 3 ملايين دولار.

تابع موقع تحيا مصر علي