عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ذكرى وفاته| تفاصيل وصية محمود عبد العزيز قبل رحيله.. وقصة زواجه من بوسي شلبي

محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز - بوسي شلبي

تحل اليوم 12 نوفمبر ذكرى وفاة النجم الراحل محمود عبد العزيز السابعة، حيث رحل الساحر تاركًا إرث فني ثمين محفور في وجدان الجمهور سواء في السينما أو في الدراما، وكما أن حياة محمود عبد العزيز الفنية حافلة بأنجح الأعمال، كذلك حياته الشخصية مليئة بالمغامرات والقصص الشيقة، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر قصة وصية محمود عبد العزيز الغريبة، وقصة زواجه من الإعلامية بوسي شلبي.

وصية الساحر محمود عبد العزيز قبل وفاته

رحل محمود عبد العزيز عن عالمنا 12 نوفمبر سنة 2016، وبعدها بأيام قليلة كشف الفنان والإعلامي سمير صبري عن وصية الراحل نظرًا لقرابتهما وصداقتهما القوية منذ سنوات طويلة، والبعض وصف تلك الوصية بالغريبة والغير متوقعة.

ففي أحد لقاءات سمير صبري بعد وفاة محمود عبد العزيز، أكد على أن الراحل قبل وفاته طلب أن يدفن في مقابر العائلة بمحافظة الإسكندرية، وأن يرش قبره بماء البحر، وحين سُئل سمير صبري عن السر وراء ذلك، أشار إلى أن محمود عبد العزيز كان عاشقًا للبحر، وتحديدًا لمحافظة الإسكندرية، لذلك كانت تلك هي وصيته.

قصة زواج بوسي شلبي ومحمود عبد العزيز

وأيضًا من القصص التي يسعى الجمهور نحو معرفتها عن النجم الراحل محمود عبد العزيز في ذكرى وفاته، هي قصة زواجه من الإعلامية بوسي شلبي، وحقيقة تسببها في طلاقه من زوجته الأولى جي جي أم أبنائه كريم ومحمد.

في أحد اللقاءات التي ظهرت بها بوسي شلبي، تحدثت عن قصة زواجها من محمود عبد العزيز، وأكدت على أنها كانت تعرفه منذ طفولتها، نظرًا للعلاقة الشخصية التي ربطته بعائلتها وشقيقتها، مشيرة إلى أنها كانت تحلم بالزواج منه، وكانت دائمًا ما تخبره بأنه فتى أحلامها.

تحدي فارق العمر بين محمود عبد العزيز وبوسي شلبي

وكشفت بوسي شلبي في لقائها أنه مع مرور الأيام انفصل محمود عبد العزيز عن زوجته الأولى بعد زواج دام 20 عامًا، وبعد ثلاثة أشهر فقط من الزواج تقدم لطلب الزواج من بوسي شلبي، لتلاحقها تهمة التسبب في طلاقه من أم أبنائه، والتي نفاها جميع الأطراف المعنية.

وبعد فترة قصيرة من زواج محمود عبد العزيز وبوسي شلبي انفصلا سريعًا، وبعد فترة تم حل الخلافات بينهما، وعادا مرة أخرى، حتى وفاته، ومن بعد رحيله ظلت بوسي شلبي على ذكراه، وتتذكره في كل لحظة، كعيد الحب، وعيد ميلاده، ومناسبات كثيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي