عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"إهانة مستمرة".. الحرب الكلامية تشتعل بين كارفخال وبيكيه

تحيا مصر

تظل بعض الأمور والصراع التاريخي بين ريال مدريد وبرشلونة مستمر لا يتوقف، خاصة بين نجوم الفريقين الذين يشنون هجوما قويا على بعضهم منذ سنوات مضت وحتى وقتنا هذا.

وقد خرج الإسباني داني كارفخال قائد فريق ريال مدريد مساء السبت الماضي، ليرد على تصريحات مواطنه جيرارد بيكيه نجم فريق برشلونة السابق الهجومية على النادي الملكي.

هجوم بيكيه على ريال مدريد

خلال الأيام الماضية، شن جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة هجوما قويًا على فريق ريال مدريد، موضحًا الفارق بين تتويجات النادي الكتالوني بالعديد من البطولات خلال حقبة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، والأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، مقابل ألقاب الملكي.

وقد استطاع نادي برشلونة التتويج بالعديد من البطولات على المستوى القاري حيث فاز بلقبين لبطولة دوري أبطال أوروبا، بينما حقق ريال مدريد 5 ألقاب بكأس "ذات الأذنين" منذ 2014 إلى 2022.

ريال مدريد

ومع فارق البطولات للمارينجي، قال بيكيه، "اللقب الأخير الذي حققه ريال مدريد في 2022، لن يبق كثيرًا في اذهان جماهير كرة القدم، عكس ما قدمه الجيل الذهبي والفوز بالكثير من البطولات لنادي برشلونة".

وأوضح بيكيه، أن ريال مدريد كان يعاني كثيرًا في العديد من المباريات في تلك البطولة، عند مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر سيتي الإنجليزي، وكاد أن يودع البطولة لولا التوفيق والحظ.

كارفخال يدافع عن ريال مدريد

وجاءت تصريحات داني كارفخال على جيرارد بيكيه، "لن أتدخل في نقاش أو جدال مع بيكيه "ضاحكًا"، لكنني أراها من أهم البطولات لنا ولجماهير ريال مدريد، والتي ستبقى في ذاكرة الجميع".

لكن جاء المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي ليرد على مدافع برشلونة السابق، "جيرارد بيكيه لا يعيش معنا، لكنه في عالمه الخاص، أعتقد أن جماهير ريال مدريد لا يمكنها نسيان لقب دوري أبطال أوروبا 2022، ستبقى خالدة في أذهاننا مدى الحياة".

حرب كارفخال وبيكيه

رغم الصراع التاريخي بين جماهير ريال مدريد وبرشلونة، لكن يبقى الصراع أيضًا بين نجوم قطبي الكرة العالمية، وتحديدًا بين داني كارفخال قائد ريال مدريد وجيرارد بيكيه قائد برشلونة المعتزل، والتي تستمر دون توقف.

وفي موسم 2017، شن كارفخال هجوما على بيكيه، عند التتويج بلقب الدوري الإسباني بعد غياب 5 سنوات عن قلعة "سنتياجو برنابيو".

وقال كارفخال عبارات مسيئة للاعب بيكيه، والتي استخدمها جمهور نادي برشلونة ضد لاعبي ريال مدريد خلال منافسات الموسم.

ليخرج بيكيه عن صمته قائلًا، "لقد تحدثنا سويًا وكل شيء على ما يرام بيننا، لكن لا أحد من ريال مدريد اعتذر لي، وهذا أمر معتاد، لقد فازوا بلقب الدوري الإسباني".

وفي 2019، قام بيكيه باستفزاز جماهير ريال مدريد بطريقة غير مباشرة، عندما قام بإضافة كارفخال وعدد من الصحفيين المنتمون إلى المارينجي في مجموعة "واتس آب" وحذفهم على الفور.

ليرد كارفخال على مدافع برشلونة السابق، حيث شدد على استخدامه لتطبيق "واتس آب" لآرسال بعد الصور والفيديوهات بينهما، وليس لتسريب الأخبار مثلما حدث مع عدد من لاعبي برشلونة ومنهم جيرارد بيكيه. 

تابع موقع تحيا مصر علي