عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: توقف الدوري فرصة للنادي الأهلي لتصحيح الأخطاء

شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، أسباب تراجع نتائج الفريق الأحمر تحت قيادة السويسري مارسيل كولر في الفترة الماضية.

تحيا مصر

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي“هناك تراجع واضح في النتائج وليس معنى حصد الأهلي 5 ألقاب في الموسم الماضي، أن يسير على نفس النهج في الموسم الحالي”.

وتابع شوبير قائلاً:“السويسري مارسيل كولر عن لديه أزمة في عملية تطبيق سياسة التدوير خلال المباريات مع الفريق، هو دفع بـ8 تبديلات خلال مباراة الجونة، وهو ما تسبب في ارباك المشهد داخل الفريق بشكل واضح”.

ووأصل شوبير: “اعتماد كولر المدير الفني للأهلي، على عدد كبير من العناصر الأساسية  فى عملية التدوير لم يساعد الفريق ، ولكن افقد حالة الانسجام داخل صفوف الشياطين الحمر.

وأختتم شوبير قائلاً:" توقف الدوري فرصة للنادي الأهلي لتصحيح الأخطاء، ووضع النقاط فوق الحروف وعلاج بعض الأخطاء”.

تعادل الأهلي والجونة

وتعادل الأهلي مع الجونة بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد خالد بشارة بالجونة والمؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 13 والجونة للنقطة 9.

تفاصيل أهداف المباراة

أحرز الفرنسي أنتوني موديست الهدف الأول للنادي الأهلي أمام الجونة في الدقيقة 36 من عمر المباراة، بعد تمريرة طولية من وسط الملعب عن طريق طاهر محمد طاهر إلى داخل منطقة الجزاء حيث تمكن أنتوني موديست من ترويضها بشكل أكثر من رائع ثم سددها مباشرة إلى داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وتعادل أحمد بلحاج في الدقيقة 45 لفريق الجونة أمام الأهلي، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق أحمد بلحاج بتسديدة قوية في الزواية اليمنى للمرمى لم يتوقعها الحارس محمد الشناوي بشكل صحيح.

وأشهر الحكم محمد يوسف البطاقة الصفراء الثانية والبطاقة الحمراء لأحمد محمود لاعب الجونة بسبب عرقلة كريم فؤاد في الدقيقة 83، واستمر ضغط الأهلي على الجونة في الدقائق العشر الأخيرة في محاولة لتسجيل هدف الفوز، ولكن بدون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/1.

تابع موقع تحيا مصر علي