عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المهندس أشرف رشاد يهنئ القصبي بعد اختياره زعيما لأغلبية النواب بدور الانعقاد الرابع

المهندس أشرف رشاد
المهندس أشرف رشاد والنائب عبد الهادي القصبي

قدم المهندس أشرف رشاد الشريف، التهنئة  للنائب الدكتور عبدالهادي القصبي لاختياره ممثلًا للهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب.

المهندس أشرف رشاد يهنئ النائب عبد الهادي القصبي بعد اختياره زعيما لأغلبية النواب

كما قدم المهندس أشرف رشاد، خالص التهنئة لكل النواب بحزب مستقبل وطن، مؤكدا خالص الأمنيات الطيبة للنائب عبد الهادي ولكل النواب بحزب مستقبل وطن العريق بالتوفيق والنجاح.

وتحدث النائب عبد الهادي القصبي عقب اختياره رئيسا للهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، قائلا:"يأتي تكليفي وتشريفي برئاسة الهيئة لبرلمانية لحزب الأغلبية بمجلس النواب بقيمته التاريخة والتاريخة والتشريعية والثقافية في توقيت بالغ الحساسية".

النائب عبد الهادي القصبي عقب اختياره زعيمًا لأغلبية النواب:التحديات تتطلب منا جميعا إعلاء المصلحة الوطنية

وأضاف النائب عبد الهادي القصبي: يأتي هذا التكليف والعالم يموج من حولنا بأحداث حيث انقسامات وخلافات وحروب، وعلى الصعيد الداخلي تواجه مصر تحديات اقتصادية واجتماعية وفي ذات التوقيت نستعد لانتخابات رئاسية؛ الأمر الذي يتطلب منا جميعا أن نسموا فوق كل خلاف وأن نتكاتف جميعا إعلاء للمصلحة الوطنية.. نتكاتف جميعا مؤيدين ومعارضين ومستقلين وقد نتلاشى كل هذه الصفات ونبقى جميعا مصريين ووطنيين.

وتابع رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس النواب: أثق كل الثقة في أن الله سبحانه وتعالى سيعيننا على أداء هذه المهمة، وأثق كل الثقة بأن على رأس هذا المجلس قيادة وطنية مخلصة متمثلة في المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس المجلس وهيئة مكتبه.

واستكمل النائب عبد الهادي القصبي: كما أثق كل الثقة أن الزملاء النواب قد أدوا مهمتهم الوطنية خلال  المرحلة السابقة تشريعيا ورقابيا واتطلع أن نتعاون جميعا إعلاء لمصلحة البلاد والعباد.

اختيار النائب عبد الهادي القصبي رئيسا للهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن

هذا وأعلن حزب مستقبل وطن، اختيار النائب عبد الهادي القصبي رئيسا للهيئة البرلمانية للحزب في دور الانعقاد الرابع بالفصل التشريعي الثاني للمجلس النواب، جاء ذلك تأكيدا لما نشره موقع تحيا مصر  يوم الجمعة الماضية، حيث شهدت الجلسة العامة لمجلس النواب، إعلان المستشار الدكتور حنفي جبالي هذا الإخطار من جانب الحزب .

تابع موقع تحيا مصر علي