عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"الفرصة الأخيرة".. ميلان يجدد الثقة في بيولي رغم السقوط في الدوري الإيطالي

تحيا مصر

كشف نادي إي سي ميلان الإيطالي عن موقفه بشأن المدير الفني ستيفانو بيولي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تراجع نتائج الفريق في مباريات الماضية بالدوري.

الفرصة الأخيرة 

وقد أكدت حصيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، أن مجلس إدارة نادي ميلان قرر تجديد الثقة في المدير الفني ستيفانو بيولي، في ظل غضب الجماهير والرغبة في رحيله بعد سوء النتائج في الدوري الإيطالي.

وبعد التعادل المخيب للآمال أمام ليتشي بهدفين لكل فريق، طالبت جماهير ميلان بضرورة إقالة بيولي خلال الفترة الحالية، وسرعة التعاقد مع مدير فني جديد قبل نهاية التوقف الدولي المقبل.

وأشارت الصحيفة، أن بيولي ما زال لديه عقد مع فريق ميلان يمتد حتى صيف 2025، وأن الفريق يعاني من كثرة الإصابات والغيابات التي تلاحقه منذ بداية الموسم.

وأضافت، أن بيولي وعد إدارة نادي ميلان بسرعة العودة إلى النتائج الإيجابية والتواجد في المنافسة على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، إضافة إلى التأهل إلى دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ترتيب الدوري الإيطالي

وبعد السقوط في فخ التعادل أمام ليتشي في الجولة الأخيرة وابتعاده عن المنافسة على اللقب، يحتل فريق ميلان المركز الثالث برصيد 23 نقطة، ويتواجد فريق إنتر ميلان في الوصافة برصيد 28 نقطة من 11 جولة، بينما يحتل فريق يوفنتوس صدارة جدول الترتيب برصيد 29 نقطة من 12 جولة.

 رقم قياسي لصلاح مع ليفربول

وكحاله في كل مباراة يخوضها الريدز، فينتظر الفرعون المصري محمد صلاح، رقم قياسي جديد سيسعى لتحقيقه خلال مواجهة اليوم.

صلاح سبق وأن زار شباك برينتفورد في مناسبتين، واليوم إذا تمكن من تسجيل هدفين، سيصبح هو أول لاعب من الريدز، يسجل هدفين في مرمى الفريق الضيف.

ويأمل صلاح، في التسجيل خلال لقاء اليوم، حتى يحقق الرقم الذي في انتظاره، ولكي يزيد من غلته التهديفية مع الريدز هذا الموسم في الدوري، ويواصل ملاحقته للنرويجي إيرلينج هالاند، على لقب هداف البريميرليج. 

فصلاح وصل لهدفه الثامن هذا الموسم، ويتفوق عليه هالاند ب 3 أهداف، حيث سجل الأخير مع فريقه مانشستر سيتي، 11 هدفًا.

تابع موقع تحيا مصر علي