عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زيزو يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية بعد تعافيه من الإجهاد العضلي

زيزو
زيزو

شارك أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت ظهر اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء أبو سليم الليبي المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية.

زيزو يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية بعد تعافيه من الإجهاد العضلي 

وكان الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك أكد أن "زيزو" اشتكى من إجهاد عضلي بعد مشاركته في مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، وأطمأن الجهاز الطبي على جاهزية اللاعب قبل مشاركته في التدريبات الجماعية اليوم بصورة طبيعية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقي. 

نادر السيد: الزمالك قدم مباراة مميزة أمام بيراميدز 

كشف نادر السيد نجم الكرة المصرية السابق عن رأيه في ملف المدير الفني الجديد لنادي الزمالك خلفاً للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق الذي تمت إقالته على هامش خسارة الأبيض أمام زد ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز 2023 – 2024 .

وقال نادر السيد في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي إسلام صادق، عبر فضائية "TeN" :"الزمالك قدم مباراة مميزة للغاية أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، وأتمنى استمرار معتمد جمال لنهاية الموسم على الأقل لحين التفاوض مع مدير فني أجنبي مميز يليق بإسم النادي، دون التعجل في استقدام الجهاز الفني الجديد".

وأضاف: " أرفض تماماً الاستعانة بأي مدير فني سبق له تدريب الزمالك مثل الفرنسي باتريس كارتيرون، والسويسري كريستيان جروس، وغيرهم، فقد حصلوا على فرصتهما من قبل وتمت إقالتهما يوماً ما، فعلى أي أساس يعودان من جديد لقيادة الأبيض ، أرى أن الثنائي قدما كل ما لديهم في التجارب السابقة ولن يستطيعا تقديم أي جديد".

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته ظهر اليوم الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة أبوسليم الليبي المقبلة في بطولة الكونفدرالية.

وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة معتمد جمال منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 3 أيام بعد الفوز على بيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي