عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بعرض خرافي".. بطل كأس العالم يُبعد محمد صلاح عن اتحاد جدة السعودي

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية عن عرض ضخم جديد من اتحاد جدة السعودي للتعاقد مع أحد مهاجمي الدوري الإيطالي وذلك خلال سوق الانتقالات الشتوي المقبل.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالوني، أن اتحاد جدة السعودي يجهز عرض "غير مسبوق" من أجل التعاقد مع بطل العالم 2022، لتدعيم خط الهجوم بجانب الفرنسي كريم بنزيما.

مارتينيز يقترب من اتحاد جدة

وأكدت صحيفة "سبورت"، أن مسؤولو الاتحاد السعودي جهزوا عرضا ماليا يصل إلى 240 مليون يورو، من أجل التعاقد مع الدولي الأرجنتيني لاوتارو ماريتينيز مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، وذلك خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأشارت، أن العرض الضخم المقدم إلى اللاعب الأعلى في تاريخ كرة القدم إضافة إلى الراتب الخرافي، واللذان سيكونان سببًا في عدم تجديد عقود مارتينيز مع نادي إنتر ميلان.

وشددت "سبورت"، أن المدير الفني الإيطالي سيموني إنزاجي يريد تواجد ماريتينز ضمن صفوف الفريق بشكل أو بأخر، حيث يعتبر من أهم وركائز إنتر ميلان خلال الفترة الجارية.

وقد ارتبط اسم مارتينيز بالعديد من الأندية الأوروبية خلال السنوات الماضية، مع دخول مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الإسباني في مفاوضات مع اللاعب الأرجنتيني، لكنه لا يرحل عن قلعة "جوسيبي مياتزا" في كل مرة.

مارتينيز يؤثر على صلاح

وخلال الفترة الماضية، ارتبط اسم الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي بانتقاله إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي، لكن إدارة الفريق الأحمر رفضت رحيله خلال الموسم الجاري.

وفي الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي الماضي 2023، رفع اتحاد جدة السعودي قيمة العرض المقدم إلى محمد صلاح لـ 150 مليون يورو، إضافة إلى الراتب الكبير "أعلى راتب في العالم"، لكن الصفقة باتت بالفشل في النهاية.

وشددت الصحيفة الكتالونية، إنه من المتوقع أن اتحاد جدة سيقوم بميركاتو شتوي من العيار الثقيل، حيث يسعون لضم الثنائي "محمد صلاح وماريتينز" في يناير المقبل، لكنها تبقى احتمالات واردة في النهاية.

موعد مباراة ليفربول

يستضيف فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره برينتفورد، عصر اليوم الأحد، على ملعبه “ أنفيلد”، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي. 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الرابعة عصر اليوم الأحد الموافق 12 من نوفمبر الجاري، على ملعب أنفيلد.

ويسعى الريدز بقيادة الألماني يورجن كلوب، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباىاة، متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، إضافة لرغبته في تعويض فقدانه نقطتين خلال مواجهة الجولة السابقة أمام لوتون تاون، والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي.

تابع موقع تحيا مصر علي