عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة منتخب مصر ضد جيبوتي والقنوات الناقلة

منتخب مصر
منتخب مصر

تنطلق مباراة منتخب مصر الأول أمام نظيره جيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026، يوم الخميس الموافق 16 نوفمبر، في تمام الساعة السادسة مساءً على أرضية ملعب استاد القاهرة.

تحيا مصر 

موعد مباراة منتخب مصر

تقام مباراة منتخب مصر أمام جيبوتي ويوم الخميس الموافق 16 نوفمبر، في تمام الساعة السادسة مساءً على أرضية ملعب استاد القاهر.

القنوات الناقلة

وستنقل لقاء منتخب مصر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026 عبر شبكة قنوات قناة أون تايم سبورت المفتوحة.

فيما وكان أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا عن قائمة اللاعبين النهائية، وتضم 25 لاعباً لمعسكر شهر  نوفمبر، وذلك من أجل مواجة جيبوتي وسيراليون يومي 16 و19 نوفمبر الجاري في الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم2026.

ويسعي منتخب مصر في تحقيق الفوز على نظيره جيبوتي في مباراته المقبلة.

قائمة منتخب مصر

و ضمت القائمة 25 لاعبًا هم : فى حراسة المرمي:محمد الشناوي- محمد صبحي – محمد أبو جبل.

في خط الدفاع: محمد هاني- عمر كمال- محمد حمدي – أحمد فتوح- على جبر- ياسر إبراهيم- محمد حمدي- محمد عبد المنعم.

فى خط الوسط: أحمد سامي- طارق حامد- مروان عطية- أحمد سيد زيزو- إمام عاشور- محمد النني- محمود حماده- حمدي فتحي- حسين الشحات- محمود تريزيجيه.

 في خط الهجوم:  محمد صلاح- مصطفي فتحي - عمر مرموش مصطفي محمد – مروان حمدي.

منتخب مصر يستمر في مراكزه إفريقيا وعالميا بالتصنيف العالمي لـ "فيفا"

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن التصنيف العالمي الجديد لمنتخبات الرجال بعد التوقف الدولي الماضي في شهر أكتوبر، والذي لم يشهد تغييرات كثيرة على مستوى العالمي أو القاري بالترتيب.

وقد شهد تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" استمرار المنتخب الوطني في المركز الخامس على مستوى قارة إفريقيا، وعلى المستوى العالمي فتواجد في المركز الخامس والثلاثون دون تغيير، بينما تقدم منتخب المغرب من المركز الـ 14 إلى المركز الـ 13 عالميًا، بينما يظل الأول إفريقيًا.

ويستمر منتخب الأرجنتين متصدرًا التصنيف، متفوقًا على منتخب فرنسا صاحب المركز الثاني، وغريمه البرازيل في المركز الثالث، بينما تقدم منتخب البرتغال مركزين ليحتل المركز السادس، وهبوط المنتخب الكرواتي إلى المركز العاشر

تابع موقع تحيا مصر علي