عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سهر الصايغ تنجو من حادثة سير: وقفلي 30 ابن حلال

سهر الصايغ
سهر الصايغ

أعلنت الفنانة سهر الصايغ نجاتها من حادث سير، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر

تعرض سهر الصايغ لحادث سير

ونشرت سهر الصايغ مجموعة صور للحادث، وعلقت عليها قائلة: الحمد لله عملت حادثة امبارح والعربية بالكامل اتحشرت فوق جزيرة في نص الطريق قدر الله وما شاء فعل.. مش ده المهم.. المهم أني فهمت معنى دعوة ربنا يوقفلك ولاد الحلال.. أنا الحمد لله ربنا وقفلي حوالي ٣٠ ابن حلال.. شالوا العربية حرفيًا وماسبونيش غير والعربية على الاسفلت.. اشكركم جدا وكتر الف خيركم …حقيقي مصر فيها رجالة.

نصائح سهر الصايغ للجمهور

وسبق وأن حرصت الفنانة سهر الصايغ عن تقديم عدة نصائح للجمهور بشأن أسنانهم، نظرًا لكونها طبيبة أسنان، وذلك من خلال لقاء لها عبر شاشة تلفزيون قناة رؤيا.

وقالت سهر الصايغ: يبدو الكلام بسيط بس في ناس كتير مش بتعمله، أغسلوا سنانكم مرة أول ما تصحوا، ومرة قبل ما تناموا، بلاش تبييض الأسنان باستمرار، لأن دا مش حلو لطبقة المينا، قللوا من السجاير، ولازم يكون فيه وعي بصحة الأسنان بشكل أكبر من كدا، وكل ست شهور نروح نعمل تنضيف.. ومش بفضل الهوليود سمايل لأني بعمل أدوار مختلفة.

أخر أعمال سهر الصايغ

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال سهر الصايغ مسلسل بابا المجال، والذي تم عرضه عبر شاشات التلفويون في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول يكافح الميكانيكي زين ليعيش حياة شريفة مع والدته وخطيبته وأخواتها. بينما تقوم والدته بإخفاء حقيقة أن والده ما زال على قيد الحياة، ولكن السر الذي أخفته طويلًا يهدد حياة زين ويقلبها رأساً على عقب.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مصطفى شعبان، سوسن بدر، باسم سمرة، رياض الخولي، سماء إبراهيم، نسرين أمين، محمد نجاتى، محمود حافظ، فرح يوسف، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك ، جومانا مراد وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو على، وتدور أحداث العمل فى إطار شعبى.

تابع موقع تحيا مصر علي