عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سهر الصايغ: ثلاثون يوما ذبحا وقتلا وظلما وصمتا

سهر الصايغ
سهر الصايغ

حرصت الفنانة سهر الصايغ التعليق على ما يحدث في فلسطين وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرة إلى أنها تعاني منذ ثلاثين يومًا من القهر والظلم والقتل.

تحيا مصر

سهر الصايغ تعلق على القضية الفلسطينية

وكتبت سهر الصايغ عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: ثلاثون يومًا يا عالم.. ثلاثون يومًا وذبحا وقهرا وقتلا وثقلا وحملا وبئسا وظلما وقصفا وجوعا وعطشا وخوفا وسجنا وبطشا ودما وغدرا وذعرا وتعبا وخذلا وصمتا وطفلا.

منشور سهر الصايغ

سهر الصايغ وأزمة مسلسل رمضان كريم 2

ويذكر، أن سهر الصايغ كانت من المقرر أن تقدم مسلسل رمضان كريم 2 ضمن السباق الرمضاني 2023، ولكن اعتذرت هي وبعض النجمات الأخريات من بينهم الفنانة ريهام عبد الغفور عن المشاركة في العمل ما نالها انتقادات وهجوم كبير من قبل نجوم العمل، وعلقت سهر الصايغ عن سبب اعتذارها عن المشاركة في العمل، فقالت في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: رمضان كريم من أعز المسلسلات لقلبي وأنا بحبه جدا بس كل حد عنده ظروفه ومواعيده وأنا كنت مضيت بابا المجال وكنت حباه وده مش تقليل من رمضان كريم بس الواحد بيبقى كل فترة عنده حسابات وعنده حاجات عايز يقدمها وأنا شوفت في رمضان كريم إني قدمت اللي عايزة أقدمه مع احترامي لكل صناع العمل.

سهر الصايغ في مسلسل المداح

وكانت الفنانة سهر الصايغ قد عرض لها مؤخرًا مسلسل المداح الموسم الثالث وذلك ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، كما تألقت في مسلسل باب المجال إلى جانب كلا من النجوم مصطفى شعبان، سوسن بدر، باسم سمرة، رياض الخولي، سماء إبراهيم، نسرين أمين، محمد نجاتى، محمود حافظ، فرح يوسف، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك ، جومانا مراد، وحققت من خلال العملين نجاحات ساحقة خلال فترة طرحها.

وتستعد سهر الصايغ خلال الفترة الحالية لتصوير الموسم الرابع من مسلسل المداح والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ولكن لم تعلن تعاقدها رسميًا عن العمل حتى الأن، في حين أنه أعلنت هبة مجدي عن المشاركة به معربًا عن تخوفها الشديد منه.

تابع موقع تحيا مصر علي