عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يستغني عن رئيس الجهاز الطبي بسبب كثرة الإصابات

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن عزل نيكو ميهيتش رئيس الجهاز الطبي بنادي ريال مدريد من منصبه في الفريق بسبب تكرار الإصابات داخل صفوف النادي الملكي خلال الفترة الماضية.

ويُعاني فريق ريال مدريد من كثرة الإصابات التي ضربت صفوف الفريق منذ بداية الموسم الجاري، لكن هذه الإقالة ليست بسبب إصابات اللاعبين هذا الموسم، ولكن بسبب انتكاسات اللاعبين من العام الماضي مثل داني سيبايوس وكريم بنزيما.

عزل كبير أطباء ريال مدريد

وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مسؤولو نادي ريال مدريد قاموا بطرد نيكو ميهيتش رئيس الجهاز الطبي بالقلعة البيضاء، بسبب تكرار إصابات الكثير من اللاعبين سواء كان الموسم الماضي أو الجاري.

وأشارت الصحيفة، أن السبب الرئيسي لعزل ميهيتش كبير الأطباء من منصبه، بسبب إصابة النجم التركي أردا جولر، والذي انضم لصفوف ريال مدريد منذ موسم 2017، لكنه لم يظهر في الكثير من الأحيان بسبب كثرة الإصابات.

وأكدت "ماركا"، أن رحيل نيكو ميهيتش جاء بفرمان من الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني، وذلك بسبب ضعف الإعداد البدني والتأهيلي للاعبين المصابين.

إصابة أردا جولر

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، عن إصابة اللاعب أردا جولر نجم فريق ريال مدريد في عضلات الفخذ اليمنى، والتي ستبعده عن المستطيل الأخضر لمدة شهر على الأقل، ليتم تأجيل ظهوره الأول مع النادي الملكي خلال الموسم الجاري.

وأوضحت، أن التشخيص الطبي للاعب التركي أردا جولر يُعاني من تمزق شديد في عضلات الفخذ الرباعية للرجل اليمنى، حيث يغيب جولر عن ثلاث مباريات على التوالي، وهم فالنسيا وقادش في الدوري الإسباني بجانب مباراة نابولي الإيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت "آس" إلى أن الإصابة التي تعرض لها جولر ليست بإنتكاسة لإصابته القديمة، لكنها جاءت بسبب سرعة تعافيه من الإصابة، رغم ابتعاده عن مباريات ريال مدريد الماضية، حيث ظل ملازما لمقاعد البدلاء.

ريال مدريد يجدد عقد كامافينجا

واستطاع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد في الحفاظ على خطة الحفاظ على نجوم الفريق الشباب، بداية من النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، ثم مواطنه رودريجو، والآن إدوارد كامافينجا.

ونشر ريال مدريد عبر حسابه الرسمي بيانًا رسميًا، قال فيه: "اتفق ريال مدريد وإدوار كامافينجا على تمديد عقده، ليظل مرتبطًا بالمارينجي حتى صيف 2029، بشرط جزائي قدر بمليار يورو".

تابع موقع تحيا مصر علي