عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اشتباك إمام عاشور مع مشجع في المطار بعد تعادل الأهلي والجونة

إمام عاشور
إمام عاشور

دخل إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في مشادة وصلت للاشتباك مع أحد المشجعين بعد وصول بعثة المارد الأحمر إلى مطار القاهرة عقب التعادل أمام الجونة بهدف لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

كواليس مشادة إمام عاشور مع مشجع في المطار بعد تعادل الأهلي أمام الجونة 

وعلم تحيا مصر أن أحد المشجعين وجه سباب لإمام عاشور وانتقاد لاذع لكل لاعبي الأهلي، حيث قرر لاعبو المارد الأحمر الصمت إلا إمام عاشور، حيث دخل اللاعب في مشادة قوية مع المشجع بعد تراشق الألفاظ كادت أن تصل للاشتباك بالأيدي إلا أن لاعبي المارد الأحمر قاموا بإبعاد إمام عاشور عن المشجع. 

وانتهى الأمر باعتذار المشجع لإمام عاشور، حيث تقبل اللاعب للاعتذار وانتهى الأمر بمحضر صلح بينهم حرر في مطار القاهرة وانتهى الأمر سريعًا.

الأهلي يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام الجونة في الدوري  

سقط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في فخ التعادل الإيجابي أمام الجونة بنتيجة هدف لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز الفرنسي أنتوني موديست الهدف الأول للنادي الأهلي أمام الجونة في الدقيقة 36 من عمر المباراة، بعد تمريرة طولية من وسط الملعب عن طريق طاهر محمد طاهر إلى داخل منطقة الجزاء حيث تمكن أنتوني موديست من ترويضها بشكل أكثر من رائع ثم سددها مباشرة إلى داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وتعادل أحمد بلحاج في الدقيقة 45 لفريق الجونة أمام الأهلي، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق أحمد بلحاج بتسديدة قوية في الزواية اليمنى للمرمى لم يتوقعها الحارس محمد الشناوي بشكل صحيح.

الأهلي يفوز على الخليج السعودي ويحصد المركز الخامس بكأس العالم للأندية 

وحصد الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، المركز الخامس في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد سوبر جلوب، بعد الفوز على منافسه الخليج السعودي، وانتهى الشوطين الأساسيين في المباراة، بالتعادل 30-30، قبل أن يلجأ الفريقان إلى الركلات الترجيحية والتي حسمت اللقاء لصالح 35-34 للمارد الأحمر.

وبهذه النتيجة حقق النادي الأهلي المركز الخامس للمرة الثانية في تاريخه في كأس العالم للأندية لكرة اليد سوبر جلوب.

وكان فريق رجال يد الأهلي قد فاز على الكويت الكويتي بنتيجة ٣٥-٢٥ في المباراة التي جمعتهم أمس بالصالة الخضراء بالدمام.

تابع موقع تحيا مصر علي