عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور ممثلًا عن منتخب الشباب.. اجتماع تنسيقي لبطولة شمال إفريقيا الودية

تحيا مصر

أقيم صباح اليوم الإجتماع الفني التنسيقي لبطولة شمال أفريقيا الودية التي تحتضنها تونس في الفترة من 11 حتى 23 نوفمبر الجاري، بحضور محمد أبو الوفا عضو الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس بعثة منتخب الشباب ، وعادل محفوظ المدير الإداري للمنتخب، وحاتم رضا المسئول الاعلامي. 

 

اجتماع فني لبطولة شمال أفريقيا 


ترأس الاجتماع السيد عبد الحكيم السلماني رئيس اتحاد شمال أفريقيا، وعُقد الاجتماع بحضور ممثلى ومندوبي الاتحادات والمنتخبات المشاركة في البطولة، ورحب الشلماني في كلمته بالوفود المشاركة و الحاضرين ، كما تقدم بالشكر  للإتحاد التونسي لكرة القدم لإحتضانهم هذه الدورة و توفير كل الإمكانيات من أجل انجاحها .
وفي كلمته خلال الاجتماع، قال محمد أبو الوفا إن الاتحاد المصري حريص دائما على المشاركة في هذه البطولات لتقوية العلاقات والتواصل المستمر مع الأشقاء، بجانب تحقيق الاستفادة الفنية والتنافسية للمنتخبات المصرية في هذه المراحل السنية، معربا عن ثقته في خروج البطولة في أفضل صورة تنظيميا. 

 


شهد الاجتماع التأكيد على جميع المنتخبات المشاركة بضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة من حيث الوصول للملاعب وبداية المباريات ، بجانب احترام القرارات التحكيمية والالتزام بالروح الرياضية.

 

مباريات الشباب 

وجاءت مواعيد مباريات منتخب الشباب بقيادة وائل رياض، على النحو التالي: 

_ مصر ضد ليبيا: 15 نوفمبر.

_ مصر ضد الجزائر: 17 نوفمبر.

_ مصر ضد المغرب: 21 نوفمبر.

 

يضم الجهاز الفني لمنتخب الشباب كلا من، وائل رياض مديرا فنيا، علاء عبده مدربا عاما، رامي عادل مدربا مساعدا، أيمن طاهر مدربا لحراس المرمي، الدكتور قاسم قدري مخطط أحمال، عادل محفوظ مديرا اداريا، كريم فهمي محلل أداء، الدكتور هاجد هاني طبيبا، الدكتور محمد محروس للعلاج الطبيعي، خالد خفاجة مدلك، عبد العزيز محمد مسئول المهمات.

جمال علام يعقد اجتماع مع الجهاز الفني لمنتخب الشباب

وكان عقد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعا مع الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض بمقر الاتحاد، يوم الأثنين الماضي، للاطمئنان علي استعدادات المنتخب لبطولة شمال افريقيا التي تقام في تونس خلال شهر نوفمبر الجاري .

وأكد جمال علام في كلمته للجهاز، أن مجلس ادارة الاتحاد لديه ثقة كبيرة في هذا المنتخب لتحقيق انجاز للكرة المصرية لذا سيعمل المجلس علي توفير كل الامكانات لانجاح هذا الجيل الذي يضم عناصر مميزة، مطالبا بمنح الفرصة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين واختيار العناصر الأفضل لتمثيل منتخب مصر.

في المقابل ، وجه وائل رياض الشكر لرئيس الاتحاد علي ثقته في الجهاز الفني ، مؤكدا علي أن الجهاز الفني والاداري والطبي سيبذل كل ما في وسعه لتحقيق انجاز جديد للكرة المصرية .

في السياق ذاته، اكتمل الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب قبل المشاركة في بطولة شمال افريقيا بانضمام رامي عادل مدربا مساعدا وكريم فهمي محلل الأداء.

 

تابع موقع تحيا مصر علي