عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"تصريحات بيريز كاذبة".. بيان ناري من رابطة الأندية ضد رئيس ريال مدريد

تحيا مصر

ردت رابطة أندية الدوري الإسباني على تصريحات فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد خلال هجومه على برشلونة والاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ورابطة "الليجا"، وذلك بسبب قضية نيجريرا الشهيرة.

بيان رابطة الدوري الإسباني

وبعد ساعات من هجوم فلورنتينو بيريز، نشرت رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا" بيانًا رسميًا للرد على العديد من الاتهامات الموجهة إليهم من رئيس نادي ريال مدريد.

وقال خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني في البيان، "إن تصريحات بيريز ملئية بالكذب والتي تفتقر إلى الأساس من صحة الكلام، لذلك فإن "الليجا" تضطر إلى الإدلاء بالعديد من الملاحظات للرد على ذلك".

وأكمل البيان، "لقد وجه بيريز رئيس نادي ريال مدريد اتهامات عديدة وخطيرة، وتفويض صورة سيئة بشكل خطير إلى "الليجا" وأنديتها، مما يشوه القرارات القضائية والتي ليست نهائية بشكل حاسم".

وواصل، "استمعت إلى محتوى خطاب بيريز، وبصرف النظر عن تكرار نفس الكلام والأشياء والاتهامات ضدنا، أن الليجا تعمل دائما ضد ريال مدريد، لكن الحقيقة أن هذه أكاذيب خطيرة، وهناك قادة الكيان هم الذين يعملون لسنوات كثيرة من أجل مصالحهم الشخصية، مما يعود بالضرر على الدوري الإسباني".

بيريز يهاجم رابطة الأندية الإسبانية

وقال رئيس نادي ريال مدريد، "هذه الأمور في الاتحاد الأوروبي، لكن هذه الأمور تكون أكثر إثارة للقلق في إسبانيا، لكنني لن أتحدث عن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لأنني أعلم إنه يمر بعملية تجديد والتي سوف أثق فيها من أجل الانتهاء من أزمات التحكيم وتقنية الفيديو".

وواصل، "وحتى وقتنا هذا، لا أحد يعرف من يرسم خطوط تقنية الفيديو "الفار"، هذه أمور ثابتة ودائما ما تثير الشكوك، آمل أن تتحرك الحكومة الإسبانية التي ستنهي هذه الامور وتتبنى هذا القرار".

وعن قضية "نيجريرا" الشهيرة قال بيريز، “هذه القضية "فضيحة" بكل ما تحمله الكلمة من معني، وهي بين أيدي القضاء الإسباني خلال الوقت الجاري، يجب أن احترم قرارته، لقد تقدمنا بطلب الموافقة لكي نكون الطرف المتضرر من تلك "الرشوى"، إنها حالة خطيرة للغاية، لكن ليس من الطبيعي أن يتم دفع أكثر من 8 ملايين يورو إلى نائب رئيس لجنة الحكام، وتم اتهام برشلونة فقط".

عزل كبير أطباء ريال مدريد

وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مسؤولو نادي ريال مدريد قاموا بطرد نيكو ميهيتش رئيس الجهاز الطبي بالقلعة البيضاء، بسبب تكرار إصابات الكثير من اللاعبين سواء كان الموسم الماضي أو الجاري.

وأشارت الصحيفة، أن السبب الرئيسي لعزل ميهيتش كبير الأطباء من منصبه، بسبب إصابة النجم التركي أردا جولر، والذي انضم لصفوف ريال مدريد منذ موسم 2017، لكنه لم يظهر في الكثير من الأحيان بسبب كثرة الإصابات.

وأكدت "ماركا"، أن رحيل نيكو ميهيتش جاء بفرمان من الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني، وذلك بسبب ضعف الإعداد البدني والتأهيلي للاعبين المصابين.

تابع موقع تحيا مصر علي