عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد منشور بيومي فؤاد وحذفه.. القصة الكاملة لاختراق حساب خالد سرحان مرتين

خالد سرحان_ صورة
خالد سرحان_ صورة أرشيفية

بعد إثارته للجدل بسبب منشور بيومي فؤاد.. القصة الكاملة لاختراق حساب خالد سرحان مرتين، بسبب منشور كان قد نشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الفيس بوك عن الفنان بيومي فؤاد بعد موجة الغضب والهجوم التي شنت على بيومي فؤاد بعد تصريحات ضد محمد سلام.

تحيا مصر

اختراق حساب خالد سرحان للمرة الثانية

أعلن خالد سرحان عن اختراق حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، من خللال بيان رسمي قائلًا: "الأساتذة الصحفيين الرجاء عدم أخذ أي خبر لي من هذه الصفحة، إذ تم اختراقها أكثر من مرة وقيل كلام ليس على لساني، ثم حذفه، فيوجد لي صفحة بالعلامة الزرقاء فقط لا غير يأخذ منها أي تصريح".

وعبر خالد سرحان عن غضبه الشديد من هذا الاختراق مؤكدًا أنه سوف يتخذ الإجراءات القانونية ضد أي شخص ينقل عنه من الحساب الذي تم اختراقه، دون الـاكد منه شخصيًا من تلك الأخبار أو التصريحات من خلال الإتصال به، أو أن يتم الرجوع للصفحة الرسمية له الموثقة بالعلامة الزرقاء.

تصريح أثار الغضب عن بيومي فؤاد

ومن حهة أخرى، نشرت الحساب الشخصي للفنان خالد سرحان عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك منشور عن بيومي فؤاد، والذي قام سبه بسبب موقفه من محمد سلام الذي قرر الانسحاب من تقديم مسرحية زواج اصطناعي وعدم المشاركة في موسم الرياض بسبب الأحداث المأساوية في قطاع غزة على يد الاحتلال الإسرائيلي.

وقال فيه خالد سرحان: "أن للعلم بنسبة لي طظ في بيومي فؤاد عادي، بس بصراحة كفاية شتيمة فيه بقى هو ما كفرش وعبد الإله بيس الرحمة يا مؤمنين"، ولكن بعد نشره بقليل تفاجئ رواد السوشيال ميديا بحذف هذا المنشور، ولكن اتضح فيما بعد ان هذا احساب تم اختراقه وأنم كل ما يقال عليه ليس على لسان خالد سرحان.

تصريحات بيومي فؤاد عن محمد سلام

والجدير بالذكر، أن بيومي فؤاد هاجم محمد سلام بسبب انسحابه من مسرحية زواج اصطناعي من موسم الرياض، وفي نهاية عرض المسرحية هاجمه وقال: "من حقك إنك تعتذر عن المسرحية ولكن مش من حقك تغلط في فنك، إحنا مبنجيش عشان نضحك حضراتكم، إحنا بنقدم فننا المصري وانتوا بتحترمونا وإحنا بنحترم حضراتكم جدًا، شيء عظيم إن الفنان يبقى له جمهور في كل الدول شيء عظيم إني أخرج أتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية وهي تعلم إن أنا مصري أنا بشرف بلدي أنا فنان مصري وليا الشرف".

تابع موقع تحيا مصر علي