عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"هالاند ضد سترلينج".. التشكيل الرسمي لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

أعلن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة تشيلسي مساء اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023- 2024.

ويحتل فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة، ويأتي فريق أرسنال في الوصافة بنفس عدد النقاط لكن من 12 مباراة، ويتواجد فريق تشيلسي في المركز العاشر برصيد 15 نقطة.

تشكيل مانشستر سيتي ضد تشيلسي

ويشهد تشكيل مانشستر سيتي اليوم العديد من المفاجآت، حيث تواجد البرتغالي بيرناندو سيلفا بجانب فودين في وسط الملعب، على حساب الإنجليزي جريليتش، وكوفاسيتش.

ويأتي تشكيل مانشستر سيتي كالتالي :-

في حراسة المرمى: إيدرسون

في خط الدفاع: روبن دياز - مانويل آكانجي - جوسكو جفارديول – كايل والكر

في وسط الملعب: بيرناندو سيلفا – رودريجو - فيل فودين

في خط الهجوم: إيرلينج هالاند - جوليان ألفاريز - جيريمي دوكو

تشكيل تشيلسي ضد مانشستر سيتي

كما كشف الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي، عن تشكيل الفريق الأساسي لخوض مباراة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأتي تشكيل تشيلسي ضد مانشستر سيتي على النحو التالي :-

في حراسة المرمى: سانشيز

في خط الدفاع: أكسل ديساسي – تياجو سيلفا – ريس جيمس – كوكوريلا.

في خط الوسط: إنزو فيرنانديز – كونور جالاجير – مويسيس كايسيدو.

في الهجوم: رحيم سترلينج – كول بالمر – نيكولاس جاكسون

موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء بين تشيلسي ومانشستر سيتي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم، حيث تقام المباراة على ستاد "ستامفورد بريدج" معقل البلوز، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرقام تاريخية للقمة

قبل مواجهة مانشستر سيتي اليوم، يخشى فريق تشيلسي التعرض للهزيمة على أرضه ووسط جماهيره، حيث وقتها سيكمل 9 هزائم في موسم واحد، وهذه الظاهرة لن تحدث لـ "البلوز" منذ موسم 1986.

وفي حال سقوط تشيلسي ضد مانشستر سيتي في مباراة اليوم، فقد يتعرض البلوز للهزيمة الخامسة على التوالي وأكثر أمام منافس واحد خلال مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد الهزائم المتكررة أمام بلاكبيرن في 7 لقاءات على التوالي منذ موسم 1993 إلى 1996.

وفي ظاهرة غريبة تحدث في "البريميرليج"، وفي آخر 4 مباريات جمعت بين تشيلسي ومانشستر سيتي، حقق الفريق السماوي الفوز فيهما جميعًا، وكانت الانتصار في المباريات الأربع بنتيجة هدف دون رد.

تابع موقع تحيا مصر علي