عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة الفنان عثمان محمد علي عن عمر يناهز 88 عام

عثمان محمد علي _
عثمان محمد علي _ أرشيفية

رحل عن عالمنا مساء اليوم الأحد الموافق 12 نوفمبر، الفنان عثمان محمد علي بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ 88 عامًا.

تحيا مصر

إيهاب فهمي يكشف عن وفاة عثمان محمد علي 


وكشف الفنان إيهاب فهمي عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية عن وفاة الفنان اعثمان محمد علي من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ولكن لم يتم الكشف عن تفاصيل الجنازة أو العزاء.

أزمة عثمان محمد علي الصحية

وكان تعرض الفنان عثمان محمد علي لـ جلطة مفاجئة في المخ وتم نقله إلى إحدى المستشفيات في القاهرة، وخرجت ابنته سلوى محمد علي لتطمئن جمهوره عليه.

على الصعيد الآخر، قال الفنان الراحل عثمان محمد علي عن محمد رمضان: محمد رمضان المنتجين والفنانين هما اللي عايزين يشتغلوا معاه .. هو مش بيجري ورا حد".

وتابع عثمان محمد علي، لازم محمد رمضان يرجع عن الأدوار السيئة ويكون قدوة حسنة للناس ويحسن صورته أمام الجمهور ويكون قدوة جيدة للجمهور ولبلده. 

تصريحات عثمان محمد علي 

وأضاف عثمان محمد علي، الغلط مش على محمد رمضان ولكن المنتج بيشوف السوق عايز إيه لأن الأوضاع والأخلاق أتغيرت وبيمشي مع الموجة".

اقرأ أيضًا.. 

نجاة نجل منى عبد الغني من الغرق.. تفاصيل

منى عبد الغني تحذر السيدات: بلاش تعزمي صاحبتك وجوزك في البيت 

 

وحرص عثمان محمد علي على توجيه الشكر لنقابة المهن التمثيلية لتكريمه في مهرجان القاهرة للدراما، قائلًا : "أنا بشكر نقابة المهن التمثيلية رئيسا وأعضاءمجلس الإدارة لتكريم لقامات فنية كبيرة، وبعتير دا تكريم على مشواري الفني". 

عثمان محمد علي يتألق في مسلسل بابلو

جدير بالذكر أنه تألق الفنان عثمان محمد علي في السباق الرمضاني 2022، من خلال مسلسل بابلو مع الفنان حسن الرداد، وأروى جودة، نجلاء بدر، سوسن بدر، مصطفى فهمي، سلوى عثمان، ونهى عابدين، والمسلسل تأليف السيناريست حسن دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي أكشن، ويلقي الضوء على العديد من القضايا التي تشغل الرأي العام.

 

تابع موقع تحيا مصر علي