عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشييع جثمان الطفلة "روضة" حافظة كتاب الله بعد صارع مع المرض بالدقهلية

تحيا مصر

شيع اليوم الأحد المئات من أهالي قرية الضهرية التابعة لمركز شربين فى محافظة الدقهلية جثمان الطفلة روضة أيمن عبدالمقصود زيدان ذات الـ ١٠ سنوات التلميذة بالصف الخامس الإبتدائي بمعهد الضهرية الأزهري بشربين والتي وافتها المنية بعد صراع مع مرض ضمور العضلات. وأضاف أنها تعاني منذ ولادتها من مرض ضمور العضلات حيث جرى حجزها بالعناية المركزة أكثر من مرة إلا أن حالتها تدهورت خلال الأيام الماضية ولفظت انفاسها.

تحيا مصر

فيما شهد تشييع الجثمان مشهد مهيب من الوفاء من زملاءها حيث حرص تلاميذ معهد الضهرية الإبتدائي الأزهري على وداع زميلتهم عن طرق اقامة ممرًا شرفيً أثناء مرور جثمانها عقب أداء صلاة الجنازة عليها بمسجد سيدي أحمد بالقرية مرددين الدعاء لها بالرحمة والمغفرة. 

الطفلة كانت تعاني من مرض ضمور العضلات

وأكد الأهالى أن الطفلة الراحلة كانت تعاني من مرض ضمور العضلات منذ ولادتها وكذا شقيقتها صفاء التى توفت قبلها منذ ١١ عاما مضيفين أن الطفلة كانت حافظة للقرآن الكريم رغم صغر سنها ومرضها إلا أنها كانت تشارك فى العديد من مسابقات حفظ القرآن وتفوز بالمراكز الأولى .

وكانت قد شهدت محافظة الدقهلية في الأيام الماضية واقعة مصرع  شاب، إثر تلقيه طعنة نافذة على يد آخر خلال مشاجرة بينهم بقرية سرنجة التابعة لمركز ميت غمر في محافظة الدقهلية وتم نقل الجثمان لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الدقهلية.

بداية الواقعة تعود إلى تلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة لمأمور قسم شرطة ميت غمر من المستشفى المركزي بوصول شاب يدعى محمد عادل فريد مأمون ويبلغ من العمر 20 عام، مقيم بقرية سرنجة دائرة المركز جثة هامدة وبه طعنة نافذة  وتوفي فور وصوله المستشفي.

وانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث المركز إلى محل البلاغ وبالفحص تبين أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه وآخر يدعى م.ه.ال. ويبلغ من العمر 26 سنه مقيم بذات القرية وسدد له طعنة نافذة أودت بحياته وفر هاربا.

تابع موقع تحيا مصر علي