عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحزن يخيم على أهالي الدقهلية أثناء تشييع جثمان شاب لقي مصرعه طعنا

الـ شاب المجني عليه
الـ شاب المجني عليه بالدقهلية

خيم الحزن على  قرية سرنجة التابعة لمركز ميت غمر في محافظة الدقهلية أثناء تشييع جثة شاب من قبل المئات من أهالي القرية، كان قد لقي مصرعه على يد شاب آخر.

تحيا مصر

وقد خرج المئات من أهالي قرية سرنجة من أجل صلاة الجنازة على جثمان الـ شاب الذي لقي مصرعه علي يد آخر وذلك خلال مشاجرة وخلافات سابقة قبل موراته الثرى عقب استخراج تصريح الدفن بناء على أوامر من النيابة واستلامها من قبل أهله من مشرحة مستشفى المنصورة، وسط حالة من الحزن الشديد سادت بين الأهالي الذين أكدوا على حسن خلق المجني عليه وحب الناس الشديد له بسبب تعامله معهم معاملة حسنة مع الصغير والكبير من أهالي القرية ومن الأهل والجيران.

مستشفى ميت غمر تستقبل جثة شاب راح على يد آخر خلال مشاجرة

كانت مستشفى المركزي بميت غمر قد استقبلت جثة شاب في بداية العقد الثالث من عمره، مصاب بـ طعنة نافذة توفي على إثرها قبل الوصول إلى المستشفى، التي أبلغت قوات أمن محافظة الدقهلية عن الحادث الأليم الذي تسبب في إزهاق روح المجني عليه وحرم أسرته التي تعاني بسبب فراق ابنهم والذي راح بطريقة وحشية على يد الجاني الذي تشاجر مع المجني عليه وسدد له طعنة غدر أثناء الشجار الذي وقع في قرية سرنجة التابعة لمركز ميت غمر في محافظة الدقهلية.

بداية واقعة مصرع اب على يد آخر بميت غمر

تعود تفاصيل واقعة إنهاء حياة شاب على يد شاب آخر في مركز ميت غمر، عندما تلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إشارة من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة لـ مأمور قسم شرطة ميت غمر من المستشفى المركزي بوصول شاب مقيم بقرية سرنجة دائرة المركز جثة هامدة وبه طعنة نافذة  وتوفي فور وصوله المستشفى .

حريات المباحث حول مصرع شاب خلال مشاجرة بميت غمر

 وبـ انتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ تبين صحته كما تبين أن المجني عليه يدعى محمد عادل فريد مأمون ويبلغ من العمر 20 سنه، تبين أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه وآخر يدعى م.ه.ال. ويبلغ من العمر 26 سنه مقيم بذات القرية قام الجاني على إثرها بتسديد طعنة نافذة أودت بحياته وفر هاربا من مسرح الجريمة .

تابع موقع تحيا مصر علي