عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أتم حفظ القرآن في الرابعة عشر واكتشف نخبة من النجوم.. صندوق أسرار عثمان محمد علي بعد رحيله

عثمان محمد علي _
عثمان محمد علي _ أرشيفية

فُجع الوسط الفني مساء اليوم الأحد الموافق 12 نوفمبر، بوفاة الفنان القدير عثمان محمد علي الذي أمتع الجميع بفنه الراقي ذو الرسالة السامية، وفي هذا الصدد يفتح تحيا مصر صندوق أسرار عثمان محمد علي.

عثمان محمد علي والدة الفنانة سلوى علي

يُعد الفنان عثمان محمد علي هو والد الفنانة سلوى عثمان محمد علي التي نشئت على حب الفن نتيجة لكون والدها نجم كبير حيث تألقت في آخر أعمالها وهو مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان.

عثمان محمد علي يكتشف عدد من النجوم

من جانبه، كشف الفنان عثمان محمد علي فى إحدى لقاءاته التلفزيونية عن اكتشافه لعدد من الفنانين قائلًا: بما أني كنت في محافظة الإسكندرية كان لدي جزء بسيط في بروز نجومية عدد من النجوم أبرزهم محمد وفيق، ومحمود عبدالعزيز، وكوثر العسال، وإسماعيل محمود، مديحة كامل وعزيزة راشد وأكثرهم الذي كنت أتوقع له النجومية هو الفنان محمد وفيق.

عثمان محمد علي يسجل القرآن الكريم

وسجل الفنان عثمان محمد علي كلمات ومرادفات القرآن الكريم كاملًا، لمدة ثلاث سنوات، بأحد الاستوديوهات، مما ساعده على إتمام حفظه في الرابعة عشرة من عمره.

اقرأ أيضًا.. 

كاريزما مصحوبة بخفة الظل.. كريم محمود عبد العزيز رحلة نجاح صاعدة تلاحق نجاحات والده

 

كتفهم في كتف بعض.. كريم محمود عبدالعزيز وشقيقه يتلقيان العزاء في خالهم 


هذا وكرم مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية والتي أقيمت العام الجاري 2023، الفنان عثمان محمد علي ضمن فعاليات حفله الذي أقيم في مدينة العلمين الجديدة، ضمن فقرة أسعدتمونا.

وتعرض الفنان عثمان محمد علي لإصابة بالمخ العام الماضي، نقل على إثرها للعناية المركزة بأحد المستشفيات، وتحدث عن مرضه في شهر أغسطس الماضي قائلًا: أصبت بجلطة فى المخ منذ أيام ودخلت الرعاية المركزة وعدت لتوى لمنزلى بالإسكندرية.

وتابع عثمان محمد علي، لسه تعبان والجلطة أثرت على ساقى لكن الحمد لله على كل حال، أتابع العلاج بالأدوية، وبعد ذلك أبدأ العلاج الطبيعى، وإذا لم تتحسن حالتى سأعود للمستشفى.

وعن كواليس إصابته بالجلطة قال: وقعت فى الاستوديو ونقلونى على المستشفى فى القاهرة وتواصل معى منير مكرم من النقابة وزارنى وبعدها عدت لمنزلى فى الإسكندرية.

تابع موقع تحيا مصر علي