عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلوب يتغنى بصلاح بعد فوز ليفربول على برينتفورد: «لاعب استثنائي لا يصدق»

محمد صلاح وكلوب
محمد صلاح وكلوب

تغنى الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، بنجمنا الدولي محمد صلاح قائد منتخب الفراعنة، بعد تسببه في فوز الريدز وقيادته للفريق أمام فريق برينتفورد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

كلوب يتغنى بمحمد صلاح بعد فوز ليفربول أمام برينتفورد 

وحقق فريق ليفربول فوزًا هامًا على فريق برينتفورد بثلاثية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد أنفيلد معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الـ 12 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل محمد صلاح نجم نادي ليفربول هدفين للفريق الأحمر حيث وصل النجم الدولي إلى 200 هدف في كل البطولات الإنجليزية بواقع 198 هدفًا مع ليفربول وهدفين بمقيص تشيلسي الإنجليزي.

وقال يورجن كلوب في تصريحات عقب نهاية مباراة ليفربول وبرينتفورد: «محمد صلاح استثنائي، ماذا يمكننى أن أقول عن هذا اللاعب الذى لا يصدق، اليوم وصل لـ 200 هدف، ولعب مباراة كبيرة، دائمًا محاصر بلاعبين من الخصم ويحافظ على الكرة». 

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 200 هدف في كل البطولات الإنجليزية بواقع 198 هدفا مع ليفربول وهدفين بقميص تشيلسي، كما سجل صلاح هدفه العاشر فى الدورى هذا الموسم ليواصل مطاردة هالاند على جائزة هداف الدورى الإنجليزى، ويتصدر مهاجم مانشستر سيتى الترتيب برصيد 13 هدفا ويلاحقه الفرعون بـ10 أهداف.

محمد صلاح يصل لهدف العاشر في الدوري 

ووصل محمد صلاح في لقاء اليوم للهدف العاشر في الدوري الإنجليزي ويبتعد بفارق هدف واحد عن هالاند صاحب الصدارة، وأصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل على ملعب فريقه في 6 مباريات متتالية.

كما وصل محمد صلاح للمساهمة رقم 40 هذا العام مع فريق ليفربول وسجل للمرة الـ 15 على التوالي على ملعب أنفيلد.

أستون فيلا يفوز على فولهام بثلاثية

حقق استون فيلا الفوز على فولهام بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ووصل الفيلا للنقطة 25 في المركز الخامس وتعوض خسارة الجولة الماضية أمام نوتينجهام فورست.

سجل أنتوني روبينسون هدف الفيلا الأول بالخطأ في مرماه في الدقيقة 27 وتمكن ماكجين أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 42.

وأضاف أولي واتكينز الهدف الثالث في الدقيقة 64 بينما سجل راؤول خيمينيز هدف فولهام الوحيد في الدقيقة 70 وتوقف رصيد فولهام عند النقطة 12 في المركز السادس عشر.

تابع موقع تحيا مصر علي