عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق يحيى: الزمالك بيتعرض بشكل مستمر للشائعات والمجلس أمام أزمة كبيرة

طارق يحيى
طارق يحيى

طارق يحيى.. قال طارق يحيى نجم الزمالك السابق، أن مجلس إدارة نادي الزمالك يعاني أمام قضايا عديدة خلال الفترة الحالية، ولديهم من الخبرة في التعامل مع الأزمات، ولديهم خطة بشكل مؤكد لحل الأزمات.

تحيا مصر

تصريحات طارق يحيى

وقال طارق يحيى في تصريحات تليفزيونية، الأهم حاليا بعد تواجد مجلس الإدارة حل أزمة رفع الحجز على أرصدة نادي الزمالك والشكر للمندوة الحسيني، والكل داخل الزمالك يعمل من أجل خدمة النادي والله يكون في عون المجلس".

وواصل طارق يحيى، الروايات على نادي الزمالك كتيرة والإشاعات مش بتخلص وبناخد المعلومة من المتحدث الرسمي لنادي الزمالك علشان دا الأهم في الفترة الحالية بعيدا عن الشائعات والاجتهادات".

طارق يحيى الزمالك

وتابع طارق يحيى، اللاعبين الموقوفين مازالوا على زمة نادي الزمالك والقرار النهائي سيكون في صالح النادي والجماهير ومفيش لاعب ممنوع من دخول نادي الزمالك، والكل هيدعم مجلس الإدارة.

نادي الزمالك

واختتم طارق يحيى، قرار مجلس إدارة الزمالك ضد أحمد فتوح وباقي اللاعبين قرار جيد والقادم أفضل لنادي الزمالك ومن الممكن تأكيد القرارات أو الرجوع فيها.

معتمد جمال: أعمل على إسعاد جماهير الزمالك في مصر والوطن العربي

معتمد جمال.. قال معتمد جمال المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك أنه سعيد بتواجده في الفترة الحالية لقيادة الفريق ويأمل في تحقيق طموحات جماهير الزمالك خلال الفترة القادمة وأنه لن يتأخر عن الفريق نهائيا.

تصريحات معتمد جمال

وقال معتمد جمال في تصريحات تليفزيونية، وقت حديث حسين لبيب معي تواجدت فورا لقبول مهمة تدريب نادي الزمالك ولم أتردد وأرغب في إسعاد الجميع ولا أفكر في مستقبلي مع الفريق سواء بالاستمرار أو الرحيل حال تواجد مدرب جديد.

وأضاف معتمد جمال، أعد جماهير الزمالك بأن الفريق سيعمل خلال الفترة القادمة من أجل العمل فقط وتحقيق طموحات الجماهير وإسعاد الملايين في الوطن العربي وعودة الزمالك لمكانة الطبيعي.

معتمد جمال مدرب الزمالك

وواصل معتمد جمال، لم أشعر بالخوف وقت ركلات الترجيح في مباراة بيراميدز وكان لدي ثقة في الفوز وتعاملت مع ركلة جزاء أحمد سامي بعدم رؤيتها ونفس الأمر لكرة مصطفى فتحي.

وأكمل معتمد جمال، ليس لدي أي شروط على نادي الزمالك، ولكن ما يحتاجه النادي سنطلبه فقط ولا أفكر في أي مبررات أو طلبات لأنني أعمل في خدمة نادي الزمالك وأدعم مجلس الإدارة.

تابع موقع تحيا مصر علي