عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عيد عبد الملك: كولر يفرض موديست على تشكيل الأهلي

أحمد عيد عبد الملك
أحمد عيد عبد الملك

أكد أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك، أن الأهلي بدأ الموسم الحالي بنفس مستوى الموسم الماضي، حيث كان متراجعًا في البداية لكن تطور الأداء في دور المجموعات بـ بطولة دوري أبطال إفريقيا، تحديدا منذ لقاء القطن الكاميروني، مشيرا إلى أن مارسيل كولر عبر المرحلة الصعبة في الموسم الماضي بعد الصعود لربع نهائي دوري الأبطال. 

تحيا مصر

تصريحات أحمد عيد عبد الملك

وقال أحمد عيد عبد الملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "لو كان علي معلول موجود وليس مصاب كان سيشارك في الجبهة اليسرى، ولن يلعب كريم الدبيس مطلقا، ولا أعرف ما هي الحكمة من الأساس في التعاقد مع خالد عبدالفتاح بصفة نهائية".

وأضاف أحمد عيد عبد الملك: "كولر لم يغامر أمام الجونة، الذي لعب منقوصا بعشرة لاعبين لفترة طويلة كان من الممكن أن يدفع بلاعبين أكثر في الهجوم، وكان الفريق أيضا يعاني قبلها في لقاء سيراميكا كليوباترا".

متابعا، "صلاح محسن بدا لقاء صن داونز أساسيا، وكولر يفكر في أمور بعيدة تماما عن الواقع، واللاعب نجح خارج النادي الأهلي، ولكنه لم يحصل على فرصة كاملة مع الفريق الأحمر، وأيضا انتونى موديست بعيد تماما حتى الآن".

وأكمل أحمد عيد عبد الملك: "الأهلي سوف يسير محليا بشكل جيد، لكنه سيعاني افريقيا والدليل نتائجه في بطولة الدوري الافريقي، كما أن الأداء متذبذب في أخر 7 مباريات رغم وجود وفرة من اللاعبين المميزين، وكولر لديه إصرار على مشاركة موديست حتى يقنع الجميع بجودته وصحة وجهة نظره في ضمه، ولا اتوقع أنه سيكمل مسيرته مع الأهلي".

مشيرا، إلى أن صن داونز تعلم "الكلاحة الكروية" وظهر ذلك أمام الأهلي في القاهرة، وأمام الوداد المغربي في جوهانسبرج، لكن هذه هي الطريقة التي تجلب البطولات، خصوصا أن النهائيات تكسب ولا تلعب، مشيرا إلى أنه فريق ممتع كرويا، وزاد على ذلك "الكلاحة".

مباراة الوداد وصن داونز

وتُوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز بقيادة موكوينا، بالنسخة الأولى من بطولة دوري السوبر الإفريقي، بعد الفوز على حساب فريق الوداد المغربي، بنتيجة 3\2، في مجموع لقائي ذهاب واياب النهائي. 

فاز فريق صن داونز، بنتيجة هدفين دون رد، خلال مواجهة الإياب التي جمعت بينهما على ملعب لوفتوس عصر أمس الأحد.

أما لقاء الذهاب، فكان قد انتهى بفوز فريق الوداد، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ليُتوج فريق صن داونز، بطلًا للنسخة الأولى من البطولة، مستفيدًا من تسجيل هدفًا خارج ملعبه.

سجل الهدف الأول لصن داونز، بيتر شاليلولي، عند الدقيقة 45+10 من الوقت المحتسب بدل من الضائع، ثم جاء الهدف الثاني، في الدقيقة 53 من زمن الشوط.

تابع موقع تحيا مصر علي